;

ملك إسبانيا يشارك لاعبي "لاروخا" فرحة التتويج بـ"يورو 2024"

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2024
ملك إسبانيا يشارك لاعبي "لاروخا" فرحة التتويج بـ"يورو 2024"

عمت الأجواء الاحتفالية أرجاء ملعب برلين الأولمبي مساء الأحد، بعد تتويج منتخب إسبانيا بلقب بطولة أمم أوروبا لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه، عقب فوزه المثير على إنجلترا 2-1 في المباراة النهائية.

وفور انتهاء مراسم تسليم الميداليات ورفع كأس البطولة توجه الظهير الإسباني مارك كوكوريلا، نحو مدرجات الجماهير، وأهدى لهم اللقب، وسط هتافات وتهليلات حارة من مشجعي "لاروخا".

وتبع كوكوريلا بقية أفراد المنتخب الإسباني، مرددين الأغاني والهتافات مع الجماهير بعيون مليئة بالفخر والسعادة.

ولم تقتصر الاحتفالات على اللاعبين والجماهير، بل شاركهم ملك إسبانيا فرحتهم، حيث انضمّ إلى الفريق على منصة التتويج حاملاً الكأس، لالتقاط الصور مع أبطال أوروبا.

ملك إسبانيا يشارك لاعبي "لاروخا" فرحة التتويج بـ"يورو 2024"

وخيمت على ملعب برلين أجواء حماسية مع صدى أغنية "We are the Champions" الشهيرة لفرقة "كوين"، لتُكمل هذه اللحظات الاستثنائية نكهة الانتصار التاريخي لمنتخب إسبانيا.

وتوجت إسبانيا بلقب بطولة أمم أوروبا لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخها، بعد فوزها المثير على إنجلترا 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت في ملعب برلين الأولمبي مساء الأحد.

وعززت إسبانيا هيمنتها على بطولة أمم أوروبا بهذا الفوز، حيث باتت أكثر منتخب فوزاً باللقب برصيد 4 ألقاب، متفوقة على ألمانيا التي حققت اللقب 3 مرات.

في المقابل، تواصل خيبة أمل إنجلترا، حيث خسرت نهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي، بعدما حصلت على الوصافة في النسخة الماضية أمام إيطاليا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه