;

"ملكة الأشرار".. أسطورة المصارعة اليابانية يعرض على نتفليكس

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024
"ملكة الأشرار".. أسطورة المصارعة اليابانية يعرض على نتفليكس

تعرض منصة نتفليكس الترفيهية، في 19 سبتمبر 2024، مسلسل "ملكة الأشرار"، وهو مسلسل سيرة ذاتية يركز على "دامب ماتسوموتو"، وهي شخصية أيقونية في المصارعة النسائية اليابانية في الثمانينيات.

يعتبر من الأعمال الدرامية من تأليف جونيا إيكيغامي وإخراج كازويا شيرايشي، ويحكي المسلسل صعود أسطورة الحلبة هذه، التي تلعب دورها يوريان ريتريفر.

ويستكشف دورها في نشر المصارعة النسائية في اليابان، إلى جانب دومب ماتسوموتو، تلعب أيضًا فتيات "كراش غالس" اللاتي تلعب دورهن إريكا كاراتا وأيامي غوريكي دورًا محوريًا في هذه الملحمة التي تدور أحداثها حول الرياضة والثقافة الشعبية وتمكين المرأة.

قصة مسلسل "ملكة الأشرار" على نتفليكس 

يحكي مسلسل "ملكة الأشرار" قصة أسطورة الحلبة "دامب ماتسوموتو"، التي تلعب دورها الممثلة يوريان ريتريفر، وهي مصارعة محترفة تتميز بأسلوبها القوي وشخصية متوهجة، تركت خلفها بصمتها المميزة في تاريخ المصارعة النسائية في اليابان.

في فترة الثمانينيات، أصبحت ماتسوموتو شخصية رئيسية في الحلبة، وألهمت جيلاً من الشابات للسير على خطاها.

من خلال رحلتها، يستكشف المسلسل النضالات الشخصيات والمهنية لهاتين المرأتين، اللتين تحدتا الأعراف، وكسرتا الحواجز في رياضة يهيمن عليها الرجال تقليديًا.

يروق مسلسل "ملكة الأشرار"، لعشاق الرياضية خاصة الملاكمة وتاريخها الدرامي، وكذلك المهتمين بتمكين المرأة.

يتميز المسلسل بين بالإثارة والتشويق، خاصة فيما يتعلق بالمباريات المصارعة مع نظرة استيطانية على حياة هؤلاء النساء اللاتي أحدث ثورة في الرياضة، بينما يواجهن تحديات المجتمع المحافظ.

والجدير بالذكر، أن مسلسل "The Queen of Villains"،  يعتبر من المسلسلات التي احتلت قائمة الأكثر مشاهدة لمحبي دراما السيرة الذاتية وقصص النساء القويات.

يتوفر المسلسل على Netflix ابتداءً من 19 سبتمبر 2024، ويتعمق المسلسل في عالم المصارعة اليابانية في الثمانينيات، ويتتبع رحلة دامب ماتسوموتو وفريق "كراش غالس". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه