;

من أعلى مبنى إمباير ستيت.. مقطع لمغامر يحصد ملايين المشاهدات

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أغسطس 2024
من أعلى مبنى إمباير ستيت.. مقطع لمغامر يحصد ملايين المشاهدات

يقوم الباحثين عن المغامرة بفعل أي شيء للحصول على اندفاع الأدرينالين. مؤخرًا، اجتاح مواقع التواصل، مقطع فيديو يمثل أسوأ كوابيس أصحاب فوبيا المرتفعات، حيث يظهر رجلاً يقف على هوائي رفيع لمبنى إمباير ستيت الشهير في مدينة نيويورك، على ارتفاع مذهل يبلغ أكثر من 437 متراً فوق سطح الأرض.

في الفيديو، يمكنك مشاهدة الرجل وهو يحمل كاميرا بعصا سيلفي، ويقف على هوائي. ثم يرفع الكاميرا فوق مستوى جسده، ويلتقط منظرًا خلابًا للمنطقة المحيطة.

منذ مشاركته، حصد الفيديو أكثر من 27 مليون إعجاب وأكثر من 41 مليون مشاهدة. وترك مشاهديه في حالة من الذهول والتساؤل كيف تمكن من إنجاز مثل هذه المغامرة الجريئة والمرعبة في آن واحد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @livejn

يعتبر مبنى إمباير ستيت، من أشهر ناطحات السحاب على الإطلاق، وهو مبنى مكون من 102 طابق، يقع في في الجادة الخامسة عند شارع 34، بوسط مانهاتن، مدينة نيويورك. اكتمل بناؤه في عام 1931، وحمل لقب أطول مبنى في العالم لأكثر من 40 عامًا، ويبلغ ارتفاعه 1454 قدمًا (443 مترًا).

يحتوي المبنى على طابقين للمراقبة، في الطابقين 86 و102، مما يوفر إطلالات خلابة على المدينة. يدعم إطاره الفولاذي ونواته الخرسانية وزنه الهائل، مما يجعله أعجوبة هندسية في عصره. يجذب مبنى إمباير ستيت أكثر من 4 ملايين زائر سنويًا، مما يجعله أحد أكثر مناطق الجذب شهرة في مدينة نيويورك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه