;

من أكثر الأفلام رعبًا.. "Smile" يعرض الآن على نتفليكس

  • تاريخ النشر: منذ 22 ساعة
من أكثر الأفلام رعبًا.. "Smile" يعرض الأن على نتفليكس

يعرض على منصة نتفليكس الترفيهية، واحد من أكثر أفلام الرعب بعنوان "Smile"، الذي حصل على نسبة عالية من الإيرادات بمجرد طرحه في السينمات.

يعتبر فيلم "ابتسامة"، الذي يُعد أكثر أفلام الرعب نجاحًا في عام 2022، قد وصل إلى قائمة أفضل 10 أفلام عالمية على Netflix.

الفيلم الرعب النفسي الذي كتبه وأخرجه باركر فين، والمستوحى من فيلمه القصير "لورا لم تنم بعد"، يحكي قصة امرأة شابة تعمل كمعالجة نفسية، تشهد انتحارًا غريبًا لأحد مرضاها، وتبدأ في تجربة ظواهر خارقة.

حقق "ابتسامة" نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، حيث بلغت إيراداته أكثر من 200 مليون دولار مقابل ميزانية إنتاج تبلغ فقط 17 مليون دولار؛ ويقوم ببطولة "ابتسامة" سوزي باكون بدور روز كوتر، ويضم طاقم العمل ممثلين من بينهم كايل جالنر وكال بين.

ووفقًا للبيانات التي أصدرتها Netflix، فقد دخل الفيلم قائمة أفضل 10 أفلام وعروض تلفزيونية تم مشاهدتها على نطاق واسع على منصتها خلال الأسبوع من 13 مايو إلى 19 مايو 2024.

ويحتل "ابتسامة" المرتبة العاشرة في قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة على مستوى العالم خلال تلك الفترة. حصل الفيلم حتى الآن على 2.4 مليون مشاهدة وشهدت 4.7 مليون ساعة مشاهدة خلال أسبوعه الأول على القائمة، واحتل المركز أسفل أفلام مثل "Unfrosted"، "The Boss Baby"، "Sonic the Hedgehog"، "Upgrade"، "Shrek"، "Thelma the Unicorn"، "Disturbia"، "Madame Web"، و"Mother of the Bride".

"ابتسامة" قد حقق أسبوع دخول قويًا، ولكن الواقع أنه اكتفى بتصنيفه في المركز العاشر على قائمة Netflix يشير إلى أن هناك احتمالًا لعدم استمراره سوى لأسبوع واحد على القوائم قبل أن يحل محله شيء آخر.

ومع ذلك، فإن نجاحه في شباك التذاكر وجاذبيته المستمرة لأفلام الرعب بشكل عام، يعني أنه قد يكون هناك جمهور طويل الأمد لـ "ابتسامة" على منصة البث، ومن الممكن أن يؤدي ذلك إلى فترة طويلة للفيلم في قائمة أفلام Netflix الأكثر مشاهدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه