;

من إنتاج 2007.. نتفليكس تعرض فيلم "Fracture" من جديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أغسطس 2024
من إنتاج 2007.. نتفليكس تعرض فيلم "Fracture" من جديد

أعلنت منصة الترفيه العالمية، نتفليكس، عن عرض فيلم "Fracture" بعد مرور 17 عامًا على عرضه في السينمات. 
ويعتبر فيلم "Fracture" من الأفلام التي تصنف إثارة وتشويقاً، بطولة الممثل الكندي ريان غوسلينغ، الذي اشتهر بقوة بعد دوره المميز في هذا الفيلم.
وافقت منصة الترفيه العالمية نتفليكس، على عرض هذا المسلسل، بالرغم من مرور 17 عامًا على عرضه في السينمات، حيث تم عرضه في 2007، ولكن ما زال المفضل لدى الكثيرين.

عرض الفيلم الشهير "Fracture" على منصة نتفليكس

وأفاد تقرير نشر في صحيفة "Metro" البريطانية، أن هذا الفيلم يعتبر من أكثر أفلام الجريمة التي حققت نسبة عالية من المشاهدات، فهو يلعب على الجانب النفسي والقانوني في نفس الإنسان، فتدور أحداثه في عالم الجريمة النفسية، نتيجة دهاء المدعى عليه وتفكيره الإجرامي ما جعل المحامي عاجزًا عن إدانته، فيتدخل مساعد المدعي العام لإثبات الجرم.
وكشف موقع "مترو" في تقريره، أن قصة الفيلم جذبت العديد من الجماهير من جيل الشباب، خاصة في أيرلندا، حيث بلغت نسبة المشاهدة على نتفليكس خلال الأسبوع الماضي مستوى عالي جدًا من المشاهدات.

إيرادات فيلم "Fracture" في السينمات 

حقق فيلم الجريمة والإثارة نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر وقت عرضه في السينمات، إذ حقق إجمالي 92.1 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، والذي كان يعتبر رقماً قياسياً في عالم الإيرادات بهذه الفترة.
وعند الاطلاع على موقع التقييم العالمي "Tomatoes"، تبين أن الفيلم حصل على تقييم "جيد جداً" بنسبة 72%  من الجمهور، إضافة إلى ثناء النقاد الواسع لحسن الأداء، لا سيما هوبنكينز وغوسلينغ.
على جانب آخر، أشادت وكالة أسوشيتد برس بالفيلم باعتباره "مشوقاً بشكل مقلق"، دون أن يخلو من روح الدعابة السوداء، وصنف أحد أهم أدوار هوبكنز منذ تقديم شخصية "هانيبال ليكتور" في فيلم "صمت الحملان".
بينما كان دور المساعد أساساً للممثل طريس إيفانز بطل "كاتن أمريكا"، لكن انشغالاته حوّلت الدور إلى غوسلينغ..

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه