;

"من قتل ديانا؟".. وثائقي على نتفليكس يكشف أسراراً عن وفاتها

  • تاريخ النشر: السبت، 31 أغسطس 2024
"من قتل ديانا؟".. وثائقي على نتفليكس يكشف أسرار عن وفاتها

أعلنت شبكة نتفليكس العالمية، عن أحدث أعمالها الوثائقية، في مسلسل جديد بعنوان "من قتل ديانا"، الذي يكشف بعض الأسرار المتعلقة بحياة الأميرة البريطانية الراحلة ديانا. 
وجاء هذا المشروع الجديد بالتزامن مع ذكرى وفاتها اليوم 31 أغسطس، إذ ما زال لغز وفاتها حديث الملايين حول العالم، وسط تساؤلات عن طريقة الوفاة وهل كانت مدبرة بالفعل أم لا. 
وبحسب ما جاء في وسائل إعلام عالمية، بدأت "نتفليكس" مؤخرًا التحضير لمسلسل وثائقي جديد يتناول حياة الأميرة ديانا، إذ يسلط الوثائقي الضوء عن الظروف المحيطة بوفاتها، التي حدثت قبل 27 عامًا، ولقيت حتفها في حادث سيارة بباريس عام 1997 عن عمر يناهز 36 عامًا. 

مسلسل "من قتل ديانا" على نتفليكس

ويعرض المسلسل المنتظر على منصة نتفليكس، الذي يحمل عنوان من قتل ديانا "Who Killed Diana"، على مدار ثلاثة أجزاء، إذ يتضمن مقابلات حصرية مع مصادر رئيسية لم تجر معها مقابلات من قبل. 
وسيحكي المسلسل الظروف المحيطة بوفاة أمير ويلز، كما سيتم إجراء مقابلات ومعلومات نادرة عن مصادر رئيسية مرتبطة بالحادثة المأساوية التي أدت إلى وفاتها، كما سيقدم رؤية جديدة لقضية شغلت الرأس العام في العالم.
وبحسب ما ذكُر في مجلة People الأمريكية، أن على الرغم من مرور ثلاثة عقود على وفاة الأميرة ديانا، إلا ما زال لغز وفاتها موضوعاً شائعاً لدى الملايين حول العالم، ومع الفيلم الوثائقي الجديد من الممكن أن يكشف أسراراً جديدة لأول مرة.



وكشفت بعض التقارير أن الوثائقي الجديد على منصة نتفليكس، سيكون هناك ضيوف جديدة ومصادر رئيسية لديها معلومات عن وفاة الأميرة ديانا، ومن المقرر أن يلقي ضوءًا جديدًا على القضية التي جذبت انتباه العالم لعقود.
وقالت إيما كوبر، المسؤولة عن الإنتاج، إنها ملتزمة بتقديم قصة الأميرة ديانا بأسلوب جديد وبأصوات ومعلومات مختلفة، لم يتم الكشف عنها من قبل. 
وأشارت في تصريحاتها إلى أن الشخصيات الأسطورة المتواجدة في المسلسل الوثائقي، سيتم تقديمها كما تم تناول قضية انتحار مارلين مونرو، إذ أعادت النظر في قصة اعتقد العالم أنه يعرفها وكشفت عن حقائق مخيفة.
وأكد صناع المسلسل أنه سيتم سرد القصة بطريقة مشوقة للغاية، ستنال إعجاب المشاهدين، وسيتم فهم الكثير من الأمور المتعلقة بوفاة الأميرة ديانا بطريقة مختلفة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه