;

مودرن سبورت يكشف حقيقة تعرض أحمد رفعت لضغوطات قبل وفاته

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024
مودرن سبورت يكشف حقيقة تعرض أحمد رفعت لضغوطات قبل وفاته

أصدر نادي مودرن سبورت المصري (فيوتشر سابقاً)، بياناً رسمياً للرد على مزاعم تعرض لاعبه الراحل أحمد رفعت لضغوطات نفسية، أفضت إلى وفاته فجر اليوم بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجأة.

وغيّب الموت، فجر اليوم السبت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر أحمد رفعت، عن عمر ناهز 31 عاماً، إثر أزمة قلبية مفاجئة، تاركاً وراءه حزناً عميقاً في قلوب محبيه وأصدقائه خاصةً، وعشاق كرة القدم بوجه عام.

وفور وفاة رفعت، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع من ظهوره الإعلامي الآخير، حينما حل ضيفاً على الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه التلفزيوني "الكورة مع فايق"، المذاع عبر قناة "MBC مصر 2"، قبل نحو 11 يوماً تقريباً.

  • اقرأ أيضاً

تطورات وفاة أحمد رفعت: بلاغ رسمي للتحقيق مع شخصيات بارزة

وروى الراحل خلال الحلقة أسباب الأزمة الصحية التي تعرض لها، حيث أكد أنه مر بظروف وصفها بـ"صعبة جداً" ما سبب له ضغوط نفسية أدت لتعرضه للأزمة الصحية التي أسدل الستار عن فصلها الأخير بوفاته فجر اليوم.

بيان مودرن فيوتشر

وتعقيباً على ما سبق، قال مودرن فيوتشر في بيان رسمي: "ينعي نادي مودرن سبورت ببالغ الحزن والأسى الفقيد المرحوم اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت و اللاعب الدولي الذي يعد من المواهب المتميزة في ملاعب الكرة المصرية، و يشهد له الجميع بحسن الخلق بالإضافة إلى إمتلاكه الخبرات المحلية والدولية في التعامل مع أي موقف".

وأضاف: "لذلك فأن نادي مودرن سبورت يؤكد بأن جميع ما يتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي لا يعبر عن الحقيقة، وأن اللاعب لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية، كما أن اللاعب قد تم الإهتمام به و عنايته من قبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور و على أكمل وجه، وكان ذلك أبسط حق من حقوقه على النادي لكونه فرد من أفراد العائلة داخل النادي ومجلس إدارته".

واختتم فيوتشر بيانه: "نطلب ونهيب من جميع العاملين في مجال الرياضة والإعلام و باقي أفراد الشعب المصري بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان".

تغريدة غامضة لوكيل أعمال أحمد رفعت

وكان نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب الراحل أحمد رفعت، قد أثار جدلاً واسعاً بعد ساعات قليلة من وفاة اللاعب، الذي فارق دنيانا صباح اليوم السبت بعد تدهور حالته الصحية.

وفجر شوقي مفاجأة من العيار الثقيل بتغريدة نشرها بحسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، جاء فيها: "حقه جاي جاي"، ما أثار التكهنات حول ما ينوي عن كشفه ولا سيما أن الراحل كان قد أكد أن وكيله على دراية بكل ما حدث معه قبل وعكته الصحية.

تفاصيل وفاة أحمد رفعت

ووفقاً لوسائل إعلام محلية، نقل أحمد رفعت إلى أحد المستشفيات القريبة من منزله في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة. ورغم محاولات الأطباء المستمرة لإنعاشه باستخدام الصدمات الكهربائية، إلا أنه فارق الحياة بعد ساعتين من المحاولات المكثفة.

وكان أحمد رفعت قد عاد إلى منزله في التجمع الخامس في وقت متأخر من ليلة الأمس بعد مشاهدة مباريات كأس أمم أوروبا مع أصدقائه. وعندما لاحظت والدته عدم استجابته، سارعت بالاتصال بالطبيب المتابع لحالته، الذي أوصى بنقله فوراً إلى المستشفى. إلا أن جميع محاولات إنقاذه باءت بالفشل.

يشار إلى أن أحمد رفعت كان من المقرر أن يسافر خلال الأيام المقبلة إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية بعدما تحسنت حالته الصحية في الفترة الأخيرة عقب رحلة علاج طويل، إثر تعرضه لأزمة قلبية خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في شهر مارس الماضي.

  • اقرأ أيضاً

جنازة مهيبة.. مراسم تشييع جثمان أحمد رفعت لمثواه الأخير


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه