;

موعد عرض الموسم الأخير من مسلسل "Back to 15" على نتفليكس

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو 2024
موعد عرض الموسم الأخير من مسلسل "Back to 15" على نتفليكس

تم إصدار المسلسل الكوميدي Back to 15 لأول مرة في فبراير 2022، حيث سئمت أنيتا (التي تلعب دورها كاميلا كيروز) من الحياة، ووجدت طريقة لإعادة حياتها إلى نفسها البالغة من العمر 15 عامًا (التي تلعب دورها مايسا سيلفا) وعيش سنوات دراستها الثانوية من جديد. الآن، يعود مسلسل "Back to 15" بموسم ثالث وأخير على نتفليكس قريباً.

أكدت نتفليكس البرازيل عودة العرض على حسابها الرسمي عبر منصة إكس في 17 يوليو 2023، مما يشير إلى أنه من المقرر أن نعود مرة أخرى إلى عام 2009 في الموسم الثالث.

واحتفلت برونا فييرا، مؤلفة الكتاب الذي يستند إليه مسلسل "Back to 15"، بالخبر في تغريدة قالت فيها "اليوم استيقظت وأنا أشعر بتجدد ماذا عنك؟".

مسلسل "Back to 15" الموسم الأخير

أكدت نتفليكس أن الموسم الثالث والأخير من مسلسل Back to 15 سيُعرض في جميع أنحاء العالم في 21 أغسطس 2024.

وجدير بالذكر، أنه على المستوى العالمي، لا يبدو أن المسلسل قد حقق نجاحًا ساحقًا، نظرًا لأنه لم يظهر إلا في قائمة أفضل 10 عروض على نتفليكس على مستوى العالم لمدة أسبوعين حتى الآن، حيث حصد الموسم الثاني 7.9 مليون ساعة مشاهدة في الفترة ما بين 2 و9 يوليو. وهذا أقل بشكل ملحوظ من نصف الساعات التي حققها الموسم الأول في أسبوعه الأول على منصة البث في أوائل عام 2022. ولكن حقق المسلسل نجاحاً كبيراً في موطنه البرازيل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه