;

موعد عرض مسلسل الجريمة الياباني Tokyo Swindlers على نتفليكس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2024
موعد عرض مسلسل الجريمة الياباني Tokyo Swindlers على نتفليكس

أنت على موعد مع مسلسل الجريمة والإثارة الياباني الجديد "Tokyo Swindlers" على نتفليكس في يوليو 2024. المسلسل من أعمال نتفليكس الأصلية ومقتبس  رواية للكاتب شينجو كو، والمسلسل من كتابة وإخراج هيتوشي أوني.

مسلسل Tokyo Swindlers

استنادًا إلى الرواية الآسرة، يتبع مسلسل Tokyo Swindlers عمليات احتيال العقاري عالية المخاطر. وتكشف القصة عن سلسلة من الجرائم غير المسبوقة التي ترتكبها مجموعة ماكرة من محتالي الأراضي الذين يستخدمون مبيعات العقارات كطعم لسرقة مبالغ كبيرة من المال.

مسلسل الدراما والجريمة المثير هذا من إخراج هيتوشي أوني، الذي كان ينتظر هذا المشروع بفارغ الصبر، وهو من بطولة غو أيانو وإتسوشي تويوكاوا.

لم تعلن نتفليكس بعد عن تاريخ إصدار مسلسل Tokyo Swindlers. ومع ذلك، فقد ذكرت العديد من التقارير أنه تم تحديد تاريخ الإصدار الأولي وهو 25 يوليو 2024. وكما هو الحال دائمًا، فإن تواريخ الإصدار عرضة للتغيير.

مسلسلات يابانية أخرى من المتوقع عرضها قريباً

سيُعرض أيضاً قريباً، مسلسل "The Queen of Villains" والذي يتبع القصة غير المروية لدومب ماتسوموتو، المصارعة المحترفة التي أشعلت طفرة في مصارعة النساء في الثمانينيات من القرن الماضي، تركت ماتسوموتو بصمتها باعتبارها الأكثر شهرة وهيمنت على شاشات التلفزيون، وأصبحت ظاهرة ثقافية أسرت اليابان.

يُعرض أيضاً مسلسل "Beyond Goodbye" والذي يدور حول القصة المؤثرة لحياتين متشابكتين: امرأة في حداد على خطيبها الذي فقد حياته في حادث مأساوي، والرجل الذي أنقذه قلب خطيبها الراحل. تلتقي سايكو الحزينة بالرجل الذي يذكرها بشكل غريب بيوسوكي، خطيبها الذي توفي في حادث مروري في نفس اليوم الذي تقدم فيه لخطبتها. لم تكن تعلم أن ناروس يحمل قلب يوسوكي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه