;

ميكي ماوس يساعد طفلة في العثور على دميتها المفقودة بـ"ديزني"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يوليو 2024
ميكي ماوس يساعد طفلة في العثور على دميتها المفقودة بـ"ديزني"

تعرضت طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، تدعى لياني هاتون، من مدينة دارلينجتون في إنجلترا، لموقف مؤثر خلال رحلتها الأخيرة إلى "ديزني ورلد" في أورلاندو بولاية فلوريدا، حيث استعادة دميتها المفضلة بعد فقدها، وذلك بفضل مساعدة "ميكي ماوس"، الذي أعاد البهجة إلى قلبها من جديد.

وفي التفاصيل، سافرت هاتون وعائلتها لمسافة طويلة تقدر بحوالي 4200 ميل لزيارة ديزني، وكانت قد اصطحبت معها في هذه الرحلة دميتها المفضلة "جوفلي" التي كانت ترافقها في كل مكان، غير أنها فقدتها خلال الرحلة، ما ترك حزناً عميقاً في قلبها.

وفقاً لتقرير نشرته وكالة الأنباء البريطانية "SWNS"، لجأت العائلة لمراجعة صور الرحلة لمعرفة لمساعدة صغيرتهم في العثور على دميتها، وتبين لهم أنهم ربما فقدوه في إحدى المناطق في ديزني وورلد، أو في حديقة إبكوت أو المملكة السحرية، وهي آخر الأماكن ظهرت فيها الدمية مع الصغيرة.

ميكي ماوس يساعد طفلة في العثور على دميتها المفقودة بـ"ديزني"

وروت جدة لياني اللحظات الصعبة التي عاشتها الصغيرة بعد فقد دميتها، قائلة: "لياني تأخذ دميتها جوفلي معها في كل مكان، ولكننا تفاجئنا في أحد الأيام أن الدمية لم تعد معها. ظننا في بادئ الأمر أنها قد تركتها في الفندق، وبعد البحث في كل مكان لم نعثر عليها".

  • اقرأ أيضاً

باربي: بدايات الدمية الأشهر ومعلومات مدهشة عنها

لسوء الحظ اضطرت الصغيرة لاستكمال الرحلة دون دميتها ما أفسد خطتها بالتقاط صوراً رفقة "جوفلي" وشخصيات ديزني المفضلة لديها، واضطرت العائلة في نهاية المطاف لتقديم بلاغ في مكتب المفقودات قبل مغادرتهم، لكنهم لم يكونوا يأملون في العثور على الدمية.

وبعد حوالي أسبوعين من العودة، حدثت مفاجأة غير متوقعة، حيث تلقت العائلة رسالة إلكترونية تخبرهم أن الدمية قد وُجدت، وتم إرساله عبر البريد إلى منزلهم في إنجلترا.

وعن ما سبق، تروي الجدة في تصريحات لـ"فوكس نيوز ديجيتال": "تلقينا بريداً إلكترونياً بعد بضعة أسابيع يفيد بأن الدمية قد عُثر عليها، وبالفعل وصلت بالبريد بعد أيام قليلة".

ميكي ماوس يساعد طفلة في العثور على دميتها المفقودة بـ"ديزني"

وأوضحت أن موظفي ديزني نجحوا بطريقة ما في العثور على الدمية المفقودة، وأرسلوا الدمية عبر البريد على بعد حوالي 4200 ميل إلى منزل لياني.

وتضيف الجدة: "فاجأنا لياني ودعناها تفتح الطرد بنفسها، وقلنا لها إن ميكي ماوس هو من وجد الدمية لها. كانت الدمية دائماً ذات أهمية خاصة لها، لذا كانت سعيدة جداً".

وأتمت: "هذه المتنزهات كبيرة للغاية، وهناك الكثير من المفقودات، لذا كان من الرائع أن يهتموا بإعادة الدمية".

وبعد استعادة جوفلي، كتبت لياني رسالة شكر إلى ميكي ماوس لإعادة لعبتها وإرسالها بأمان إلى المنزل.

  • اقرأ أيضاً

شخصيات ويني الدبدوب ومعلومات ممتعة عنه

ميكي ماوس يساعد طفلة في العثور على دميتها المفقودة بـ"ديزني"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه