;

ميلان يعلن ضم ألفارو موراتا بعقد يمتد لأربع سنوات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يوليو 2024
ميلان يعلن ضم ألفارو موراتا بعقد يمتد لأربع سنوات

أعلن نادي ميلان الإيطالي، الجمعة، عن ضم المهاجم الإسباني المخضرم ألفارو موراتا قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني بعقدٍ يمتد لأربع سنوات، مع خيار التمديد لعام إضافي.

ويُعدّ موراتا (31 عاماً) أحد أفضل مهاجمي الجيل الحالي، حيث قاد منتخب إسبانيا للتتويج بلقب بطولة أمم أوروبا 2024، كما تألق مع أتلتيكو مدريد الموسم الماضي بتسجيله 21 هدفاً.

ويُجسّد موراتا، الذي سيرتدي القميص رقم 7 مع الروسونيري، إضافة قوية لخط هجوم ميلان، خاصة بعد رحيل المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو إلى لوس أنجلوس الأمريكي.

  • اقرأ أيضاً

موراتا يتقدم للزواج من حبيبته على الهواء بطريقة غاية في الرومانسية

ودافع موراتا عن قميص ريال مدريد، في الفترة بين عامي 2010 و 2014، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي، ثم تشيلسي الإنجليزي، ليعود بعد ذلك إلى إسبانيا مجدداً عام 2019 حيث انضم إلى أتلتيكو مدريد.

ويُعرف موراتا بقدراته التهديفية العالية، كما يتمتع بخبرة واسعة في مختلف البطولات الأوروبية، حيث سجل خلال مسيرته أكثر من 200 هدف مع الأندية و36 هدفاً لمنتخب إسبانيا.

ويسعى ميلان لإبرام العديد من الصفقات المميزة هذا الصيف، لتعزيز صفوفه وبناء فريق قادر على المنافسة على الألقاب المحلية والقارية في الموسم المقبل، خاصة بعد موسم مخيّب للآمال حلّ فيه الفريق خلف بطل الدوري الإيطالي إنتر ميلان، بفارق 19 نقطة.

ويُمني ميلان النفس بالعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى، بعد أن تغيب عنها منذ عام 2022، حينما حقق آخر ألقابه الـ19 في الدوري الإيطالي، كما فاز بدوري أبطال أوروبا 7 مرات آخرها عام 2007.

  • اقرأ أيضاً

موراتا: لهذا السبب رفضت الانضمام للدوري السعودي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه