;

نتفليكس تطرح الـ"برومو" الرسمي لمسلسل إيميلي في باريس- فيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
نتفليكس تطرح الـ"برومو" الرسمي لمسلسل إيميلي في باريس- فيديو

طرحت منصة الترفيه العالمية، نتفليكس، اليوم الاثنين، البرومو الرسمي للمسلسل الشهير "إميلي في باريس" في موسمه الرابع.
وكانت بطلة المسلسل النجمة ليلي كولينز، كشفت عن بعض اللقطات والصور من مسلسل "إيميلي في باريس" الموسم الرابع، من خلال صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام.
وعلقت النجمة ليلي على الصور قائلة: "إليكم النظرة الأولى على الموسم الرابع!"وأضافت: “إنه لمن دواعي سروري أن أشارككم أخيرًا الصور الأولى من الموسم الرابع. مع كل موسم جديد، تأتي خيارات أزياء جديدة، وخزانة ملابس إميلي الشتوية لن تخيب ظنكم. آمل أن تجعلكم هذه الصور متحمسين لمشاهدة المسلسل في 15 أغسطس".

نتفليكس تطرح الـ"برومو" الرسمي لمسلسل إيميلي في باريس- فيديو
مسلسل إيميلي في باريس الموسم الرابع 

وكشفت أيضًا منصة نتفليكس عن الصور الأولى من الموسم الرابع لمسلسل إيميلي في باريس، الذي من المرتقب عرضه في أغسطس القادم، من المرتقب أن يضم المسلسل العديد من الأحداث وصيحات الأزياء المذهلة، الذي تتغير من موسم لآخر، بناء على الظروف الخاصة بالبطلة والتطورات التي تمر بها في حياتها الشخصية.

قصة مسلسل إيميلي في باريس 

وتدور أحداث مسلسل إيميلي في باريس الموسم الرابع Emily in Paris، حول فتاة أمريكية تنتقل إلى باريس، وتعمل كمديرة تسويق طموحة في العشرين من عمرها من شيكاغو، حصلت بالصدفة على وظيفة في باريس عندما استحوذت شركتها على شركة فرنسية للتسويق الفاخر الخاص بعروض الأزياء وخلافه.



وتم تكليفها بتجديد استراتيجيتها الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي، وتشرع في حياة جديدة في باريس مليئة بالمغامرات والتحديات، وهي تتنافس في الفوز على زملائها في العمل، وتكوين صداقات، والتنقل في العلاقات الرومانسية الجديدة.
ويشارك في بطولة العمل كلاً من: ليلى كولينز، فلبين ليروي بوليو، أشلي بارك، لوكاس برافو، صموئيل أرنولد، برونو جويري، كميل رزات، وليام عبادي، تشارلز مارتينز، كيت والش.
مسلسل إيميلي في باريس، مكون من أربعة أجزاء، الموسم الرابع سيكون مكوناً من جزأين يتكون كل منهما من 5 حلقات، وسيبدأ العرض الأول من الموسم الرابع في 15 أغسطس 2024، يليه الجزء الثاني في 12 سبتمبر 2024.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه