;

نتفليكس تعرض أولى حلقات مسلسل الجريمة والدراما "Eric"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مايو 2024
نتفليكس تعرض أولى حلقات مسلسل الجريمة  والدراما "Eric"

عرض منصة نتفليكس الترفيهية،  أمس الجمعة، حلقات الموسم الأول من مسلسلها الجديد Eric كاملة، يمكنك متابعة المسلسل ومشاهدته من خلال المنصة.

ويعتبر مسلسل Eric من المسلسلات القصيرة، التي تصنف دراما وجريمة، إذ حصل على موقع Tomato" لتقييم المسلسلات والأفلام، على نسبة 81%، والذي يعتبر من أشهر المواقع عالميًا.

تفاصيل مسلسل Eric على نتفليكس

تدور أحداث مسلسل Eric مسلسل الجريمة والدراما القصير، المكون من 6 حلقات، في فترة الثمانينات، حول أب يحاول البحث عن ابنه البالغ من العمر 6 سنوات، بعد أن اختفى صبيحة أحد الأيام، وهو في طريقه إلى المدرسة. 

مسلسل Eric بطولة الممثل البريطاني الشهير بنديكت كومبرباتش، كتابة أبي مورجان، إخراج لوسي فوريس.

والجدير بالذكر، كشفت منصة نتفليكس الستار عن أهم الأعمال التي من المقرر عرضها خلال هذا الشهر، من بينهم فيلم How To Rob a Bank، التي تدور أحداثه حول مجموعة من اللصوص يحاولون الداخل داخل بنك وسرقته، في عملية سطو مليئة بالمغامرة والجريمة.

كما سيعرض فيلم Hit Man، مستوحى من قصة حقيقية، تدور حول أستاذ لديه موهبة خفية كقاتل مأجور، الفيلم بطولة جلين باول، وأدريا أرجونا، وأوستن أميليو وريتا، ومولي برنارد، من إخراج ريتشارد لينكلاتر.

فيلم Mysteries of the Terracotta Warriors، سيحكي هذا الفيلم الوثائقي عن مقبرة تشين الاستثنائية في الصين، الفيلم من إخراج جيمس توفيل

فيلم Black Barbie، من أكثر الأفلام المنتظرة في شهر يونيو، التي تدور أحداثه عن  ثلاث نساء سود في تطور علامة باربي التجارية كما نعرفها. من خلال قصصهن، يروي الفيلم الوثائقي قصة ظهور أول دمية باربي سوداء في عام 1980، ويدرس أهمية التنوع وكيف يمكن أن تكون الدمى حاسمة في تشكيل الهوية والخيال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه