;

نتفليكس تعرض فيلم "Edge of Tomorrow" لتوم كروز بهذا الموعد

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
نتفليكس تعرض فيلم "Edge of Tomorrow" لتوم كروز بهذا الموعد

أعلنت منصة نتفليكس الترفيهية، عن عرض واحد من أفضل أفلام النجم العالمي توم كروز، وهو "Edge of Tomorrow"، إذ سيتم عرضه في 7 سبتمبر المقبل.

الفيلم من إخراج دوغ ليمان ومقتبس بشكل فضفاض من مانغا "All You Need Is Kill" هيروشي ساكورازاكا، فيلم "Edge of Tomorrow" هو قصة ما بعد النهاية العالمية، حيث تخسر البشرية الحرب ضد سلالة غامضة من الغزاة الفضائيين.

ويجسد توم كروز دور الرائد ويليام كيدج وإيميلي بلانت دور الرقيب ريتا فراتاسكي.

فيلم Edge of Tomorrow يعرض على نتفليكس 

على الرغم من إنجازاته، شخصية توم كروز في "Edge of Tomorrow" هي جبان يرغب في الابتعاد قدر الإمكان عن الحرب، يتم إرساله في النهاية إلى ساحة المعركة، ويموت في القتال، ثم يستيقظ قبل وفاته ببضع ساعات.

ما يلي ذلك هو قصة مليئة بالإثارة والحركة حيث يعيش كيدج، ويموت مرارًا وتكرارًا، بمشاهد رائعة ورؤية مثيرة للاهتمام لصيغة الزمن، "Edge of Tomorrow" يعتبر واجبًا لعشاق الخيال العلمي.

والجدير بالذكر، أن أراد دوغ ليمان في الأصل أن يطلق على الفيلم اسم "Live Die Repeat"، معتقدًا أن "All You Need Is Kill" لا يتماشى مع نغمة الفيلم.

ومع ذلك، اختارت الاستوديو "Edge of Tomorrow" واحتفظ بـ "Live Die Repeat" كشعار فرعي. فيما بعد، تم إصدار الفيلم على الفيديو المنزلي بعنوان "Live Die Repeat: Edge of Tomorrow".

قصة فيلم Edge of Tomorrow للنجم توم كروز

لا يُسهل العثور على فيلم يجمع بين مشاهد حركة مذهلة، تأثيرات بصرية رائعة، وقصة سفر عبر الزمن مكتوبة بشكل جيد.

"Edge of Tomorrow" يحتوي على كل هذه الصفات، ويتميز أيضًا بتوم كروز وإيميلي بلانت، اللذين يقدمان أداءً رائعًا، ويتألقان كأبطال حركة. توم كروز شارك في بعض أفلام الخيال العلمي المذهلة، ولكن هذا الفيلم يبرز حتى عند مقارنته بأفلام"Minority Report" أو "War of the Worlds".

يُمكن أن تكون فكرة الفيلم مجرد خدعة في فيلم أقل جودة. ومع ذلك، يستفيد فيلم دوغ ليمان إلى أقصى حد من قصته عن السفر عبر الزمن، ويستخدم قدرة كيدج الجديدة لخلق التوتر ووضع السرد.

سيأخذك الفيلم في رحلة مثيرة تستمر 110 دقائق تُروى في معظمها من منظور شخصية كروز.

على الرغم من مرور عشر سنوات، إلا أنه  لا يزال جوهرة مستحقة للتقدير تستحق متابعة، وكان هناك الكثير من الدعوات لجزء ثانٍ أو حتى جزء قبلي، يروي الفيلم قصة مكتملة ذاتيًا ومرضية طوالها.

ربما يكون أفضل أفلام توم كروز في العقد الثاني من القرن الحادي والعشرين، ولن يخيب ظن الذين يشاهدون "Edge of Tomorrow" لأول مرة عند إصداره على Netflix في 7 سبتمبر.

والجدير بالذكر، حصل الفيلم على إيرادات عالية وصلت إلى 370.5 مليون دولار، كما حصل على نسبة إعجاب 91% على الموقع الشهير "Tomato" الخاص بتقييم الأعمال الفنية. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه