;

نتفليكس تعلن عن الموسم الثاني من المسلسل الألماني "Crooks"

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
نتفليكس تعلن عن الموسم الثاني من المسلسل الألماني "Crooks"

تم تأكيد وجود موسم ثاني من مسلسل الجريمة الدرامي Crooks من إنتاج نتفليكس، بعد الكثير من الجدل حول وجود موسم ثاني من عدمه وبعدما ترك الموسم الأول المشاهدين مع الكثير من التساؤلات حول مصير عدد من شخصيات العمل.

تم عرض المسلسل لأول مرة في 4 أبريل 2024، مع ثماني حلقات، وقد تتبع المسلسل العصابات المتنافسة للحصول على عملة لا تقدر بثمن.

تم تأكيد وجود موسم ثاني من المسلسل على منصة إكس، بمقطع فيديو مصاحب، على الرغم من عدم الإعلان عن موعد العرض.

بعد عرض المسلسل على نتفليكس، حقق نجاحاً كبيراً، حيث حصد 87.40 مليون ساعة مشاهدة، أي ما يعادل 12.30 مليون مشاهدة. ووفقًا لـ FlixPatrol، ظهر المسلسل ضمن أفضل 10 عروض يومية في 84 دولة على الأقل.

يأخذ مسلسل "Crooks" المشاهدين في رحلةعبر أوروبا! ويتتبع عملية سطو مثيرة في الحلقة الأولى، لكن جوهر القصة يكمن في الفوضى التي أعقبت ذلك. ثماني حلقات مليئة بالحركة والتشويق والفكاهة السوداء المدهشة جعلت المشاهدين يريدون المزيد.

شهدت نهاية الموسم الأول تطورات مفاجأة، حيث ترك هروب تشارلي (فريدريك لاو) وحسان (إردال يلدز) الجريء مصيرهما غير مؤكد، وأثارت إصابة جوزيف المخاوف، وضمن وجود جريسيلدا مشاكل في المستقبل. مع وجود الكثير من الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها، فإن انتظار المشاهدين للموسم الثاني أمر مفهوم.

الموسم الثاني من مسلسل "Crooks"

يعيد الموسم الأول من مسلسل "Crooks" صانع الأقفال "تشارلي" إلى عالم الجريمة. بعد إجبار رفاقه القدامى على سرقة عملة ثمينة، تسير عملية السرقة بشكل خاطئ للغاية وينتهي الأمر بتشارلي وشريكه جوزيف بالفرار، ويلاحقهما رجال العصابات الغاضبون.

وعلى طول الطريق، يواجهون عصابات متنافسة، ومطاردات مثيرة بالسيارات، وتجارب قريبة من الموت. تتصاعد التوترات بينما يتصارعون مع قضايا الثقة والخيارات الصعبة والتهديد المستمر بالقبض عليهم.

يمكن أن يبدأ الموسم الثاني من مسلسل "Crooks" مباشرة بعد الفوضى التي شهدها الموسم الأول. بعد أن ترك هروب تشارلي وحسان الجريء، الكثير من علامات الاستفهام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه