;

نتفليكس تعلن عن موسم ثاني من مسلسل هيرامندي: بازار الألماس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يونيو 2024
نتفليكس تعلن عن موسم ثاني من مسلسل هيرامندي: بازار الألماس

بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من مسلسل الهندي هيرامندي: بازار الألماس، سيعود من جديد على منصة نتفليكس. 
تم الإعلان عن خبر الموسم الثاني من مسلسل بازار بالألماس، بطريقة مختلفة عن المعتاد، والذي اجتمع أكثر من 100 راقص اعتمدوا على الإطلالات الهندية التقليدية، كارتداء الملابس المنقوشة مع التزيين بالخلاخيل.
تم الرقص على مجموعة أغنيات خاصة بالعمل في احتفال رائع. 
انضم الجمهور إلى الغناء، وكانت الرقصة من قبل الراقصين بمثابة إعلان تصوير موسم 2 من العمل. 
وتم صدور المسلسل الجزء الأول في 1 مايو، وخلال الأسبوع الأول من إطلاقه، تصدر بشكل سريع قائمة نتفليكس لأفضل 10 أعمال تلفزيونية، في 43 دولة، ليصبح من أكثر المسلسلات الهندية مشاهدة على مستوى العالم، كما احتل العمل المركز الأول في قائمة أفضل 10 أعمال بالهند منذ إطلاقه. 

نتفليكس تعلن عن موسم ثاني من مسلسل هيرامندي: بازار الألماس
ويستمر العرض في إحداث تأثير ثقافي مدو، حيث يقوم المعجبون بإنشاء منشورات مستوحاة من حوارات مالكة جان وفريدان ومن العروض الموسيقية العاطفية لـ ساكال بان وإيك بار ديج ليجي. 
من جانبه ، قال سانجاي ليلا بانسالي في البيان الصادر عن نتفليكس، قائلاً:" لقد أنعم الله علي بالحب والتقدير، وفرحة كبيرة بعد رؤية المسلسل يتردد صداه مع الجماهير في جميع أنحاء العالم". 
وتابع:" لا يمكن أن يكون هناك شريك أفضل من نتفليكس، ويسعدني أن أعلن أننا سنعود مع الموسم الثاني".
وأضافت مونيكا شيرجيل، نائبة رئيس المحتوى في نتفليكس قائلة:" سانجاي لديه سحر منسوج بشكل معقد لإضفاء الحيوية على هيرامندي: بازار الألماس".
وأضافت:" مشاهدة الجماهير من كل أنحاء العالم يجتمعون على حبه، مما يجعلها حقا خاصة بهم كظاهرة ثقافية متحمسة جدا مع عودتنا بالموسم الثاني. 

قصة مسلسل هيرامندي: بازار الألماس

تدور القصة حول سيطرة "ملكة جان" الماكرة على نخبة من بائعات الهوى، حتى تظهر منافسة جديدة تهدد هيمنتها إبان، اندلاع ثورة في الهند الخاضعة للاستعمار البريطاني. 
وتصنف منصة نتفليكس عبر موقعها، بأن المسلسل من الأعمال التاريخية الفاخرة، من إنتاج من إخراج سانجاي ليلا بانسالي، بطولة مانيشا كويرالا، سوناكشي سينها وأديتي راو حيدري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه