;

نتفليكس تعلن موعد عرض "البحث عن علا" الموسم الثاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 سبتمبر 2024
نتفليكس تعلن موعد عرض "البحث عن علا" الموسم الثاني

أعلنت منصة نتفليكس الترفيهية، عن عرض المسلسل الشهير "البحث عن علا" الجزء الثاني، والذي من المقرر عرضه غدًا الخميس على المنصة.

ونشرت الفنانة هند صبري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، مقطعاً مصوّراً قصيراً من مسلسلها المنتظر "البحث عن علا 2"، وكشفت من خلاله بعض التطورات المثيرة التي ستطرح في المسلسل، حيث أعلنت عن عرضه بدءاً من يوم غدٍ الخميس 26 سبتمبر.

وأثار الفيديو المنشور على الحساب الرسمي للفنانة هند صبري، جدلاً كبيرًا حيث ظهرت هند "علا" في الفيديو وهي ترتدي فستان زفاف وتحمل بيدها باقة من الورود البيضاء وتلتقي بعريسها، وعلّقت على الفيديو قائلةً: "علا اتجوزت تاني... موعدنا الخميس مع الموسم التاني من "البحث عن علا"".

وتساءل العديد حول زفافها في المسلسل، فهل عادت لزوجها الذي جسد دوره الفنان هاني عادل، أم ستقع في غرام ظافر العابدين؟.

والجدير بالذكر، تعاونت الفنانة هند صبري من قبل مع الفنان هاني عادل والفنان ظافر العابدين، في مسلسل حلاوة الدنيا، الذي شارك في بطولته الراحلة رجاء الجداوي، والفنانة أنوشكا والفنانة سلمى أبوضيف، والفنانة حنان مطاوع. 

وكانت هند صبري كشفت في خلال تصريحاتها لبرنامج "ET بالعربي"، قائلةً: "علا هتفضل زي ما هي عفوية وعلى سجيتها، لكن اللي بيحصل حواليها هو اللي بيتغير، وشوفنا في الموسم الأول ست مغلوبة على أمرها ضعيفة ومكسورة، لكن هنا بقت أقوى واتعلّمت من اللي حصلها".

قصة مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" حول "علا عبد الصبور" التي تعود في مغامرة جديدة رفقة عائلتها في الموسم الثاني من القصة، والعمل هو بطولة: هند صبري، سوسن بدر، طارق الإبياري، ظافر العابدين، محمود الليثي، ندى موسى، تأليف مها الوزير وإخراج هادي الباجوري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه