;

نتفليكس تعلن موعد عرض فيلم "بنات ألفة" للفنانة هند صبري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
نتفليكس تعلن موعد عرض فيلم "بنات ألفة" للفنانة هند صبري

أعلنت منصة الترفيه العالمية، نتفليكس، عن طرحها فيلم للفنانة هند صبري، بعنوان "بنات ألفة"، على منصتها يوم الاثنين الموافق 8 أغسطس المقبل. 

عرض فيلم بنات ألفة على نتفليكس

وحاز فيلم "بنات ألفة" بطولة الفنانة هند صبري، على جائزة أفضل فيلم وثائقي في الدورة التاسعة والأربعين، لجائزة سيزار الفرنسية، التي تمنحها سنويًا أكاديمية الفنون والتقنيات السينمائية منذ عام 1976 لأفضل الإنتاجات السينمائية. 
وحاز الفيلم أيضًا على العديد من الجوائز منها جائزة الشرق لأفضل فيلم وثائقي من مهرجان البحر الأحمر، وجائزة أفضل فيلم وثائقي بمهرجان جوثام الدولي، بالإضافة لترشحه للقائمة النهائية في جائزة أوسكار أفضل فيلم وثائقي وهي القائمة التي ضمت أربعة أفلام أخرى معه. 

قصة فيلم "بنات ألفة" على نتفليكس

تدور أحداث فيلم "بنات ألفة" حول أم لديها 4 بنات، تسعى لتربيتهن ودعمهن، لكنها تواجه العديد من المخاطر في طريقها بعدما تختفي اثنين منهم، لتكتشف أسرار لم تكن تتوقعها.
ويعتبر فيلم بنات ألفة، من أحد أعمال المخرجة كوثر بن هنية، التي رشح فيلمها الرجل الذي باع ظهره، لأحسن فيلم أجنبي في حفل الأوسكار عام 2021. 
وشارك في بطولة فيلم بنا ألفة كل من الفنانة هند صبري، ألفة حمروني، تيسير الشيخاوي، من تأليف وإخراج كوثر بن هنية.
على جانب آخر، تنتظر الفنانة هند صبري، عرض مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني، بعد أن حقق الجزء الأول نجاحًا جماهير كبيرًا في الوطن العربي، وحقق نسبة عالية من المشاهدات، إذ تم عرضه على منصة نتفليكس، ومن المنتظر الإعلان قريبًا عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا.
وشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا، النجمة سوسن بدر، والفنان هاني عادل، الفنان ظافر العابدين، محمود الليثي، ندى موسى، ياسمينا العبد، من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال من إخراج هادي الباجوري.

مسلسل مفترق طرق

ويذكر أن، الفنانة هند صبري لديها مسلسل جديد بطولة الفنان إياد نصار والفنانة جومانا مراد، يعرض على منصة شاهد، وهو مكون من 45 حلقة، إذ تدور أحداث مسلسل مفترق طرق، في إطار اجتماعي تشويقي، مأخوذ المسلسل من العمل الأمريكي الشهير "The Good Wife"، إذ يدور حول شخصية أميرة التي تقدمها هند صبري، وتضطر للعودة للعمل كمحامية رغم غيابها لسنوات طويلة عن العمل، وذلك بسبب تورط زوجها عمر، الذي يجسد دوره الفنان ماجد المصري، في قضايا فساد مالي، مما أدى إلى دخوله السجن لفترة، وفي هذه الفترة الصعبة، تقابل من جديد حب حياتها، الذي يجسد دوره الفنان إياد نصار. 
مسلسل مفترق طرق من تأليف السيناريست شريف بدر الدين، من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه