;

نتفليكس تكشف عن برومو مسلسل "موعد مع الماضي" لآسر ياسين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
نتفليكس تكشف عن برومو مسلسل "موعد مع الماضي" لآسر ياسين

طرحت منصة الترفيه العالمية، نتفليكس، برومو مسلسل "موعد مع الماضي" بطولة الفنان آسر ياسين، ومحمود حميده وصبا مبارك وركين سعد وهدى المفتي، والذي من المقرر عرضه قريبًا. 
ونشر الحساب الرسمي على صفحات مواقع التواصل، لصفحة نتفليكس، "برومو" مسلسل "موعد مع الماضي" وعلق:" استعدوا للبحث عن حقيقة تم إخفاؤها لمدة 15 سنة، موعد مع الماضي يعرض قريبًا وحصريًا على نتفليكس".
وظهر الفنان آسر ياسين خلال أحداث البرومو وهو في السجن، ومن ثم يقوم بالبحث عن قاتل اسمها "نادية"، إذ تدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والتشويق.

مسلسل موعد مع الماضي على نتفليكس

مسلسل "موعد مع الماضي" بطولة الفنان آسر ياسين، والفنانة صبا مبارك، والفنانة هدى المفتي، مكون من 8 حلقات، من إخراج السدير مسعود، وكتابة محمد المصري، ومن إنتاج Charisma Group. 
كما شارك في بطولة المسلسل، الفنان شريف سلامة، والفنانة شيرين رضا، والفنان محمد ثروت والفنان محمد علا وتامر نبيل. 
والجدير بالذكر، أن تم عرض فيلم "شماريخ" للفنان آسر ياسين، على منصة نتفليكس، إذ تصدر قائمة الأكثر مشاهدة في مصر والوطن العربي.

فيلم شماريخ نتفليكس

تدور أحداث فيلم "شماريخ"، في إطار من الحركة والتشويق والأكشن، حول فكرة الضغوط التي يتعرض لها الإنسان في حياته بشكل عام، إذ يكون هناك رجل أعمال يقع في حب فتاة، تصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات.
شارك في فيلم "شماريخ"، مجموعة كبيرة من الممثلين والأبطال، أبرزهم الفنان آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، الراحل مصطفى درويش، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، لافينيا نادر، محمد ثروت، وعدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم طه دسوقي وهدى المفتي.

الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة "سي سينما برودكشنز" هاني نجيب وأحمد فهمي.

والجدير بالذكر، أن فيلم "شماريخ" من الأعمال الناجحة بين الفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل، ويعتبر من أول أعمال سينمائية للثنائي، الذين أثبتوا نجاحهم معًا.

وجاءت معظم ردود الأفعال حول هذا الفيلم بالإيجابية، خاصة في مصر ودول الخليج، بسبب الألوان وتصوير مشاهد الأكشن بجودة سينمائية عالية، بجانب السيناريو المناسب للفيلم.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه