;

نتفليكس تكشف موعد عرض "إميلي في باريس" الموسم الرابع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو 2024
نتفليكس تكشف موعد عرض "إميلي في باريس" الموسم الرابع

يعود مسسلسل "إميلي في باريس" بموسمه الرابع والذي يتم تصويره في روما، وشوهدت ليلي كولينز وشريكها النجم أوجينيو فرانشيسكيني أثناء تصوير مشاهد بالقرب من نافورة تريفي هذا الأسبوع. إليك أهم المعلومات عن الموسم الرابع من مسلسل "إميلي في باريس" وموعد عرضه.

وكشفت نتفليكس أخيرًا عن تاريخ إصدار الموسم الرابع، وهو أقرب مما قد تعتقد. هذه المرة، سيتم تقسيم مغامرات إميلي إلى جزأين من خمس حلقات، مع عرض الجزء الأول في 15 أغسطس والثاني في 12 سبتمبر.

ونشرت نتفليكس عبر حسابها على إنستغرام، مقطعًا جديدًا للممثلين وهم يصفون الموسم الرابع من المسلسل بكلمات مثل "فوضوي" و"مفجع".

في حين أن الكشف عن موعد الموسم الرابع، كان بمثابة مفاجأة سارة للجماهير، إلا أن العديد منهم أعربوا عن خيبة أملهم إزاء قرار نتفليكس بتقسيم الموسم إلى جزئين.

وفي تصريحات لبطلة العمل ليلي كولينز، عما يخبئه الموسم الرابع؟ بدأت قائلة "لقد حدث الكثير في المواسم السابقة لدرجة أننا نحتاج فقط إلى إجابات". "هل لا يزال ألفي حزينًا؟ هل سيحصل غابرييل على نجمة ميشلان؟ هل ستذهب ميندي والفرقة إلى يوروفيجن؟ وماذا عن كاميل؟ والسؤال الذي يدور في أذهاننا جميعًا. هل ستجتمع إميلي وغابرييل أخيرًا؟".

ووعدت ليلي بـ "المزيد من المرح، والمزيد من الموضة" والدراما، قائلة "سيتعين على إميلي أن تقرر ما إذا كان كل ما تريده دائمًا هو ما تحتاجه حقًا. وبينما سيظل قلب إميلي دائمًا صادقًا، فإن حياتها تأخذ بعض الأحداث غير المتوقعة التقلبات هذا الموسم".

وفي الوقت نفسه، صرح دارين ستار مؤلف المسلسل "الموسم الرابع سيكون أكثر حول التعامل مع العلاقات المعقدة؛ العلاقات الشخصية وعلاقات العمل، وكيف تتعارض مع بعضها البعض". وأضاف "ستظل إميلي تعمل مع ألفي وغابرييل وكاميل. علاقات العمل هذه محفوفة بالصراعات العاطفية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه