;

نتفليكس تكشف موعد عرض فيلم "يوم 13"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2024
نتفليكس تكشف موعد عرض فيلم "يوم 13"

كشفت منصة نتفليكس العالمية، مساء أمس الأحد، عن موعد عرض الفيلم المصري "يوم 13" خلال الأيام القادمة، وذلك بعد مرور عام على رفعه من السينمات في مصر والوطن العربي. 
ومن المتوقع طرح فيلم "يوم 13" من بطولة الفنان أحمد داود عبر منصة الترفيه العالمية نتفليكس، يوم 31 أغسطس الجاري. 
والجدير بالذكر، أن فيلم "يوم 13" من الأفلام الروائية العربية التي تتميز بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D. 

قصة فيلم "يوم 13" 

وتدور أحداث الفيلم حول عز الدين، الذي يجسد دوره الفنان أحمد داود، الذي يعود إلى قصر عائلته بعد فترة في الخارج بهدف بيعه، لكنه يكشف أسرارًا مرعبة وغير متوقعة.
ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم أبرزهم: الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبدالغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، والفنان مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل.
فيلم "يوم 13" من إنتاج شركة أوسكار للتوزيع وتأليف وإخراج وائل عبدالله.
حصل فيلم "يوم 13" على إيرادات عالية بداية عرضه في السينمات المصرية والعربية، فكانت التعليقات حول التمثيل والقصة والإخراج إيجابية، فهو من التجارب المرعبة المصرية التي كانت ناجحة بنسبة كبيرة. 
على جانب آخر، يعرض على منصة نتفليكس الكثير من الأفلام المصرية والعربية، التي حصلت على إيرادات عالية وقت عرضها في دور السينما، على رأسهم فيلم "كلمني شكرًا" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والفنانة حورية فرغلي، بالإضافة إلى فيلم "شماريخ" بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة أمنية خليل.
أما عن المسلسلات العالمية التي تعرض الآن على نتفليكس، وتحتل قائمة الأكثر قراءة، المسلسل الشهير "إيميلي في باريس" في موسمه الرابع، الذي حصل على نسبة عالية من المشاهدات، ونال إعجاب الكثيرين حول العالم. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه