;

"نتفليكس هاوس".. مغامرة مشوقة داخل المولات التجارية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يوليو 2024
"نتفليكس هاوس".. مغامرة مشوقة داخل المولات التجارية

تعلن خدمة البث المباشر الخاصة بمنصة الترفيه Netflix، عن "نتفليكس هاوس"، وهو تجربة تجزئة تتضمن البيع بالتجزئة والطعام والترفيه، مستوحاة من المسلسلات الشهيرة والتي ستقام في مراكز التسوق في ولاية تكساس وولاية بنسلفانيا.

من المخطط أن يتم إنشاء "نتفليكس هاوس" في مركزين تجاريين، وهما "مول كينغ أوف بروسيا" في بنسلفانيا و"غاليريا دالاس" في تكساس، وستكون المواقع وجهات مستمرة طوال العام تجلب "قصص نتفليكس المحبوبة إلى الحياة".

وقالت ماريان لي، رئيسة التسويق في نتفليكس: "في نتفليكس هاوس، يمكنك الاستمتاع بتجارب غامرة منتظمة التحديث، والاستمتاع بالتسوق العلاجي، وتذوق - حرفيًا - من مسلسلاتك وأفلامك المفضلة من نتفليكس من خلال تقديمات فريدة من نوعها للطعام والشراب".

"نتفليكس هاوس".. مغامرة مشوقة داخل المولات التجارية

وسوف يتم تنوع التجارب على مدار السنة في نتفليكس هاوس، حيث ستركز الدفعة الأولى على مسلسلات مثل "بريدجرتون"، "ماني هايست"، "سترينجر ثينغز"، "سكويد جيم"، وتجربة "نتفليكس بايتس" - تجربة تناول الطعام المتنقلة مع مشاركة الشيفات والشخصيات الأخرى من برامج الطهي على الخدمة.

وسوف تتضمن التجارب أطقمًا مطابقة للأماكن الأصلية، وألعابًا، ومطاعم ومتاجر تستند إلى المسلسلات.

قال الفريق: "تخيل أنك ترقص مع شريكك على إيقاع موسيقى تايلور سويفت في نسخة طبق الأصل من مجموعة بريدجرتون - ثم تمشي حول الزاوية للمنافسة في تحدي الجسر الزجاجي من سكويد جيم. سترى مطعمًا قريبًا يقدم أطعمة مستوحاة من مسلسلات نتفليكس من جميع أنحاء العالم، الوجبة ستكون لا تُنسى، ولكنك لا تزال ترغب في شراء بعض أشياء سترينجر ثينغز. لحسن الحظ، هناك متجر يبيع تلك القمصان الخاصة بنادي هيلفاير الذي ترغب دائمًا في اقتنائه".

"نتفليكس هاوس".. مغامرة مشوقة داخل المولات التجارية

وسيغطي مساحة كل من نتفليكس هاوس في مول كينغ أوف بروسيا وغاليريا دالاس أكثر من 100,000 قدم مربع (9,290 متراً مربعاً) في كل منهما، بالإضافة إلى "تماثيل مدهشة للعين" و"تركيبات جدارية تجمع بين الشخصيات" توجد خارج المساحات.

ووفقًا لنتفليكس، تم اختيار هذه المواقع بسبب شهرتها وقربها من المدن الكبرى.

وقال الفريق: "اختارت نتفليكس هذه المواقع، لأنها تعد جزءًا من وحدتين من أكثر مراكز التسوق شهرة في أمريكا، حيث توجد مئات المتاجر وحركة المشاة الكثيفة والقرب من المدن الكبرى".

وحتى الآن، من المقرر أن يتم افتتاح نتفليكس هاوس في عام 2025.

تعتمد هذه الفكرة على تجارب نتفليكس المؤقتة في جميع أنحاء العالم، التي تشمل حاليًا مسرحية "سترينجر ثينغز" في لندن وتجربة عشاء مستوحاة من أفلام "Knives Out" في تورونتو.

وقالت لي: "لقد أطلقنا أكثر من 50 تجربة في 25 مدينة، ونتفليكس هاوس يمثل الجيل التالي من عروضنا المميزة".

ووفقًا لـ NBC Today، لم تعلن نتفليكس بعد عن سعر الخدمة، ولكن يبلغ سعر التجارب المؤقتة السابقة حوالي ثلاثين دولاراً أمريكيا -خمسين دولاراً أمريكيا (ثلاثة وعشرين جنيهاً إسترلينيا-ثمانية وثلاثين جنيهاً إسترلينيا).

أعلنت Airbnb مؤخرًا عن مفهوم مشابه حيث يمكن للضيوف الإقامة في تجسيدات لمواقع تصوير الأفلام أو أماكن غير عادية أخرى مثل برج ساعة متحف موسيه دورسي في باريس، في حين شارك المصمم أودو كرامر تجربته في العمل على تصميم مجموعات الأفلام المنتجة من قبل نتفليكس في مسلسل "المرآة السوداء".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه