;

نجوم الكرة المصرية يشيعون جثمان إيهاب جلال- صور

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 سبتمبر 2024
نجوم الكرة المصرية يشيعون جثمان إيهاب جلال- صور

شيعت بعد ظهر اليوم الخميس، جنازة المدرب المصري الراحل  "إيهاب جلال"، المدير الفني للإسماعيلي والمدير الفني الأسبق لمنتخب مصر.

وتواجد عدد كبير من نجوم الكرة المصرية في مسجد حسن الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، لتشييع جثمان "إيهاب جلال" إلى مثواه الأخير.

وشهدت جنازة الراحل "إيهاب جلال"، حضور وزير الشباب والرياضة "أشرف صبحي" ووزير التربية والتعليم "محمد عبداللطيف"، كما تواجد عدد من نجوم الكرة المصرية من لاعبين ومدربين أبرزهم: وليد سليمان، أحمد فتحي، عماد النحاس، ومدير الكرة في منتخب مصر إبراهيم حسن.

وكان "إيهاب جلال" توفي أمس الأربعاء، بعد صراع مع المرض حيث تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى قبل أن تتدهور حالته الصحية في الأيام الماضية.

وخضع إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، لعملية دقيقة لإذابة ثلاث جلطات في منطقة الرقبة، تحت إشراف الفريق الطبي المعالج له.

وكان إيهاب جلال قد تعرض للإغماء أثناء وجوده بمنزله، وتم نقله فورا إلى أحد مستشفيات القاهرة لتلقي العلاج.

محمد صلاح ينعي رحيل إيهاب جلال 

نشر نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، تعزيةً على حساباته بوسائل التواصل الاجتماعي، في وفاة المدرب إيهاب جلال.
وكان إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، والمدرب الأسبق لمنتخب مصر، قد رحل عن عالمنا مساء اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز 57 عاماً، بعد صراع مرير مع المرض.

ونشر صلاح عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعه بالمدرب الراحل، وعلق عليها قائلًا: "البقاء لله في وفاة المدرب المحترم إيهاب جلال".

أبرز المعلومات عن إيهاب جلال

ولد إيهاب جلال في 14 أغسطس 1967، وبدأ مسيرته الكروية كلاعب قبل أن يتحول إلى التدريب، حيث قاد العديد من الأندية المصرية، فضلاً عن توليه القيادة الفنية لمنتخب مصر في فترة سابقة.

ويعد رحيل إيهاب جلال خسارة كبيرة للكرة المصرية، إذ كان يعتبر أحد أهم المدربين الموجودين في مصر حالياً، وقد ساهم بشكل كبير في وضع بصمته على تطور الكرة المصرية خلال الآونة الأخيرة.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه