;

نجيب ساويرس يعرض قصره الفاخر للبيع مقابل ملايين الدولارات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2024
نجيب ساويرس يعرض قصره الفاخر للبيع مقابل ملايين الدولارات

طرح رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، قصره الفاخر الواقع في خليج ألماظة للبيع، مقابل حوالي 12.5 مليون دولار أمريكي، ما يعادل حوالي 606 ملايين جنيه مصري.

موقع القصر

ويقع القصر، الذي يتكون من عقارين متجاورين، داخل أحد أفخم المشاريع السكنية على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتحديداً في خليج ألماظة بمدينة مرسى مطروح السياحية، والتي تشتهر بشواطئها الرملية البيضاء وبحيراتها الزرقاء.

ووفقاً لوسائل إعلام محلية، استحوذ ساويرس قبل 10 أعوام على منزل مقابل حوالي مليون دولار، وبعد عامين اشترى منزلاً مجاوراً، ليقوم بتوسيعه وتدشين قصره في مرسى مطروح، وتجهيزه بأحدث وسائل الراحة.

  • اقرأ أيضاً

تفاصيل لقاء نجيب ساويرس والملك فؤاد الثاني في الجونة (صورة)

تصميم فريد

ويضم القصر الذي صمم بأسلوب عصري فاخر، باستخدام أجود أنواع المواد والتشطيبات، تسع غرف نوم وتسعة حمامات، بالإضافة إلى حديقة واسعة وحمام سباحة ضخم يطل على البحر الأبيض المتوسط، وتبلغ مساحة العقارين مجتمعة حوالي 6700 قدم مربع، وذلك وفقاً لمروان جبريل، الرئيس التنفيذي لشركة مصر سوثبيز إنترناشيونال ريالتي، التي طرحت المنزل في السوق منتصف أغسطس المنقضي.

جاذبية عالمية

وبالإضافة لما سبق، يحتوي القصر على مطبخ مفتوح، تم استيراده من إيطاليا، ويمكن إغلاقه بباب زجاجي أنيق لفصله عن غرفة المعيشة إذا لزم الأمر، على حد قول جبريل، والذي يتوقع أن يحظى بإقبال كبير من المستثمرين والمشترين من مختلف أنحاء العالم، ولا سيما أنه كان بمثابة بيت ضيافة ساويرس حتى وقت قريب.

وتعقيباً على طرح القصر للبيع، قال جبريل: "رأينا في أسواق العقارات العالمية إقبالاً كبيراً على العقارات التي كانت مملوكة لشخصيات مشهورة، مثل إلفيس بريسلي وفرانك سيناترا. ونعتقد أن قصر ساويرس سيكون له نفس الجاذبية، خاصة وأنه يقع في موقع استراتيجي مميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط".

وجهة مثالية

ويعتبر موقع القصر في خليج ألماظة أحد أهم مميزاته، فهو يبعد مسافة قصيرة عن المياه الدافئة للبحر الأبيض المتوسط، ويطل على شاطئ رملي ناعم، كما يتميز المشروع الذي يقع فيه القصر بوجود العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية، مما يجعله وجهة مثالية للعيش والاسترخاء.

فرصة استثمارية فريدة

وبحسب الخبراء العقاريين، فإن طرح قصر نجيب ساويرس للبيع يعد بمثابة فرصة استثمارية فريدة من نوعها، فبالإضافة إلى قيمته العقارية العالية، فإن القصر يمثل رمزاً للرفاهية والأناقة، مما يجعله استثماراً آمناً ومربحاً على المدى الطويل.

  • اقرأ أيضاً

ساويرس يكشف عن مشروع عقاري ضخم في الإمارات باستثمارات 10 مليارات دولار

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه