;

نزهة تحولت لمأساة: غرق طبيب سعودي أثناء محاولته إنقاذ نجله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يوليو 2024
نزهة تحولت لمأساة: غرق طبيب سعودي أثناء محاولته إنقاذ نجله

في حادث حزين، تحولت رحلة ترفيهية لعائلة سعودية إلى مأساة، حيث غرق الطبيب السعودي عبدالله العنزي أمام أعين زوجته وابنته، أثناء محاولته إنقاذ ابنه عبد العزيز، وذلك بعد سقوط الأخير في شلالات غيسباخ على بحيرة برينز بسويسرا الأسبوع الماضي.

كان الطبيب السعودي عبدالله العنزي، برفقة زوجته وابنته وابنه الذي لم يتجاوز العامين، وبينما كان الأب والابن على حافة صخور الشلال، انزلقت قدم الطفل وسقط، وعلى الفور قفز الأب لإنقاذ نجله، لكن اختفى الأب والابن وسط مياه الفيضانات الشديدة.

وبدأت على الفور خدمات الإنقاذ عملية بحث واسعة النطاق عن الأب والابن، باستخدام طائرات هليكوبتر وقوارب للبحث عن المفقودين، وتم العثور على جثة الأب.

وفي تصريحات صحفية للدكتور عامر العنزي شقيق الدكتور عبدالله العنزي، أوضح أنه بعد سقوط أخيه ونجله في الشلالات تم التواصل مع السفارة السعودية في سويسرا، حتى تم العثور على جثمان الأب وما زال البحث عن جثمان الطفل جارياً من قبل الجهات الأمنية.

وفي وصف حال الزوجة والأم المكلومة التي شهدت غرق زوجها ونجلها، قال مراسل صحيفة بليك "كانت في حالة ذهول تام وظلت المرأة تصرخ: أين أجد عائلتي؟".

ونعت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، الدكتور عبدالله العنزي في منشور على منصة إكس، جاء فيه "باسم معالي رئيس الجامعة وكافة منسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والطلبة، تنعى كاساو ببالغ الحزن وفاة الدكتور عبدالله معيوف العنزي، رئيس وحدة الأبحاث بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالرياض وأستاذ العلاج التنفسي، نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه