;

"نفتخر بكم".. انتصار السيسي تهنئ أبطال مصر في أولمبياد باريس

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أغسطس 2024
"نفتخر بكم".. انتصار السيسي تهنئ أبطال مصر في أولمبياد باريس

أجرت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، اتصالاً هاتفياً بوالدة كل من البطلين الأولمبيين أحمد الجندي ومحمد السيد، بالإضافة إلى البطلة سارة سمير، لتهنئتهم على بالإنجازات المشرفة التي رفعت اسم مصر عالياً في أكبر محفل رياضي في العالم.

وعبرت السيدة انتصار السيسي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن فخرها بإنجازات الأبطال، قائلة: "أجريت اليوم اتصالاً هاتفياً مع والدة كل من البطل الأولمبي أحمد الجندي والبطل محمد السيد، وأكدت لهما أن مصر والمصريين يفخرون بنجليهما، الذين حققوا إنجازاً مشرفاً، يثبت حقيقة أن كل رجل عظيم خلفه امرأة عظيمة".

  • اقرأ أيضاً

فخر لوطننا.. السيسي يهنئ أبطال مصر بأولمبياد باريس 2024

وأضافت: "كما أجريت اتصالا ببطلة مصر سارة سمير، الملهمة في إرادتها وعزيمتها، ووجهت لها التحية والتقدير على إنجازها".

وأتمت: "شكراً لكم يا أبطال، إنجازاتكم تعزز مكانة مصر على الساحة الرياضية الدولية".

أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024

وكان البطل المصري أحمد الجندي قد حقق الميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وسجل رقماً قياسياً عالمياً بإحرازه 1555 نقطة، فيما توج الياباني تايشو ساتو بالميدالية الفضية، ونال الإيطالي جورجيو مالان الميدالية البرونزية.

وتوجت البطلة المصرية سارة سمير، بالميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال وزن 81 كيلوغراماً بأولمبياد باريس 2024، وذلك بعد تحقيقها مجموع 268 كجم في مسابقتي الخطف والنتر.

فيما فاز البطل محمد السيد بالميدالية البرونزية في منافسات سلاح المبارزة فردي رجال، بعد هزيمته لمنافسه المجري تيبور أندراسفي، بنتيجة (8-7).

  • اقرأ أيضاً

حصيلة ميداليات العرب بأولمبياد باريس 2024.. إليك قائمة كاملة

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه