;

نقل سمية الألفي إلى المستشفى بعد نشوب حريق مدمر في شقتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 يونيو 2024
نقل سمية الألفي إلى المستشفى بعد نشوب حريق مدمر في شقتها

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة المصرية، من \السيطرة على حريق هائل، نشب داخل شقة الفنانة سمية الألفي، أرملة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، ووالدة الفنان أحمد الفيشاوي، حيث تم إنقاذها وإسعافها بعد إصابتها باختناق.

ماذا حدث؟

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغاً يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب، من داخل شقة سكنية بمنطقة شارع رفاعة بالدقي، تسكنها الفنانة سمية الألفي.

  • اقرأ أيضاً

أحمد الفيشاوي يكشف عن صورة عمرها أكثر من 30 عاماً تجمع عائلات النجوم

وعلى الفور أبلغت النجدة غرفة عمليات الحماية المدنية، والتي دفعت بدورها بعربات الإطفاء والإسعاف إلى مكان البلاغ، حيث فرضت القوات كردوناً أمنياً بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقي العقارات المجاورة، وتم محاصرة مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق.

الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن الفنانة سمية الألفي أصيبت باختناق بسبب الحريق الذي اندلع داخل شقتها بالدقي، وتم نقلها إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف لتلقي العلاج اللازم.

أسباب الحريق

وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية، أن سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائي بالوصلات الداخلية بالشقة، مما تسبب في اندلاع الحريق وظهور دخان كثيف من داخل الشقة والتهام النيران لمحتوياتها، وإصابة الفنانة سمية الألفي باختناق بسبب الدخان الناتج عن الحريق، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

آخر أعمال الفنانة سمية الألفي

يذكر أن آخر مشاركة في عمل فني للفنانة سمية الألفي كان فيلم "تلك الأيام" والذي تم إنتاجه عام 2010 مع ابنها الفنان أحمد الفيشاوي وشاركهما البطولة محمود حميدة من إخراج أحمد غانم.

  • اقرأ أيضاً

صورة لطفل أحمد الفيشاوي لأول مرة تثير الجدل عبر السوشيال ميديا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه