;

نهائي أبطال أفريقيا: جماهير الأهلي تشعل مدرجات ستاد القاهرة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مايو 2024
نهائي أبطال أفريقيا: جماهير الأهلي تشعل مدرجات ستاد القاهرة

توافدت جماهير الأهلي المصري، منذ ساعات مبكرة من صباح اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، لدعم فريقها في مواجهة الترجي التونسي، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2024.

وأظهرت مقاطع فيديو وصور جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، احتشاد أعداد غفيرة من مشجعي "الشياطين الحمر" أمام بوابات ستاد القاهرة، قبل ساعات من انطلاق المواجهة المرتقبة.

فيما وثقت لقطات أخرى، بدء دخول المشجعين إلى مدرجات ستاد القاهرة، حاملين الأعلام الحمراء، ومردّدين الأهازيج الحماسية، استعدادًا لمؤازرة فريقهم في هذه المباراة الحاسمة.

  • اقرأ أيضاً

محمد رمضان يحيي حفل نهائي "أبطال أفريقيا" بين الأهلي والترجي

وفي المقابل، تواجد عدد من مشجعي الترجي التونسي في محيط ملعب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، انتظاراً لفتح أبواب المدرجات المخصصة لهم، إذ حرصوا على الزحف خلف فريقهم من تونس إلى القاهرة لمؤازرة فريقهم.

وتُقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وسط توقعات بِمُباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

وتعادل الأهلي ونظيره الترجي، سلبياً بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي، على ملعب رادس الأولمبي في تونس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي للفوز باللقب للمرة الثانية عشر في تاريخه، بينما يطمح الترجي للتتويج بالنجمة الرابعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه