;

هدير عبدالرازق تنجو من محاولة انتحار جديدة بسبب "فيديو فاضح"

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2024
هدير عبدالرازق تنجو من محاولة انتحار جديدة بسبب "فيديو فاضح"

نقلت  البلوغر المصرية  هدير عبد الرازق، إلى المستشفى، بعد محاولتها إنهاء حياتها عقب تداول فيديو فاضح لها، تعرضت على إثره لموجة من الانتقادات والدعوات لمحاسبتها، مع مطالبة البعض بمنعها من الظهور على السوشيال ميديا، خصوصاً من أولياء الأمور.

محاولة انتحار فاشلة

ونشرت هدير صورة عبر "ستوري: حسابها على "إنستغرام"، تظهر فيها بضمادة جروح على معصمها، إثر محاولتها إنهاء حياتها.

وعلقت هدير عبد الرازق على الصورة، بالقول: "دي تالت مرة أفشل أني أروح لربنا، كافرة بقى مش كافرة مش مهم، أنا مش عارفة هو مش عايزني أروح له ليه، ما خلاص اتحكم عليا بالإعدام".

وأضافت هدير في منشورها: "كفاية أخبار كذب على لساني، وكفاية توزيع صوري، المحاولة الرابعة ليّا، هرمي نفسي من فوق برج القاهرة، أنتم ما عندكمش إنسانية، ولا حتى دين، أنا مهما غلطت ما أستهلش ده، عشان ده كان جوزي ما كانش مأجرني".

من هي هدير عبد الرازق؟

هدير عبد الرازق هي بلوغر مصرية معروفة بإثارتها الجدل دائماً بفيديوهاتها على وسائل التواصل، بسبب إطلالتها التي توصف من قبل النشطاء على أنها "جرئية ولا تخلو من الإثارة المتعمدة".

وتعرضت هدير عبد الرازق للحبس، بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، ونشر فيديوهات خادشة للحياء، قبل أن تخلي النيابة العامة سبيلها مع التحفظ على هواتفها الحمولة التي تستخدمها في صناعة وبث المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي.

فيديو هدير عبدالرازق 

ورغم اختفاء نجم هدير عبد الرازق خلال الفترة السابقة، عادت للتصدر محركات البحث وتريند مواقع التواصل الاجتماعي منتصف الأسبوع الفائت، بعد تسريب فيديو غير لائق لها بصحبة شاب.

انتشار فيديو هدير عبدالرازق كالنار في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي، دفعها للخروج لمخاطبة متابعيها لتوضيح الأمر، مؤكدة أنه يعود لفترة زواجها، وأن الشخص الذي يظهر بصحبتها في الفيديو هو زوجها السابق.

وأضافت: "أحب أقول لكل الناس إن الفيديو ده بيني أنا وجوزي ودي قسيمة الجواز ودي قسيمة الطلاق، والفيديوهات كانت على تليفوني وممسوحة والتلفون متحرز في قسم الشرطة".

ونشرت هدير قسيمة الزواج التي تعود لعام 2021، وكذلك قسيمة الطلاق، موضحة أن الطلاق تم قبل عام، في محاولة لإبعاد تهم الفعل الفاضح عنها.

وناشدت متابعيها بعدم تداول الفيديو، قائلة: "أرجوكم استروا عليا عشان خاطر ربنا"، مؤكدة أن هذا الفيديو هز سمعتها وسمعة أهلها، وأنهم لا ذنب لهم في هذه الفضيحة.

  • اقرأ أيضاً

"بسبب مصلية وليس زجاجة خمر".. بلوغر مصرية شهيرة تعلن انفصالها عن زوجها

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه