;

"هذه الأرض تناديكم".. رونالدو يروج لزيارة المملكة- فيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أغسطس 2024
"هذه الأرض تناديكم".. رونالدو يروج لزيارة المملكة- فيديو

نشر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، اليوم الأربعاء على حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، مقطع فيديو ترويجي عن السياحة في المملكة العربية السعودية.

وظهر في مقطع الفيديو الترويجي، أهم معالمها التراثية الخلابة وحضارتها وتراثها وثقافتها العريقة، مع الرجوع إلى الماضي والنظر بكل أمل وفخر للمستقبل.

وعلق واللاعب "رونالدو" على المقطع قائلاً:" هذه الأرض تناديكم".

هاشتاج هذه الأرض تناديكم في المملكة

وتصدر هذا الهاشتاج منصة "إكس" خلال الساعات الماضية، بعد إعلان الحساب الرسمي لـ"روح السعودية" على منصة "X" عن حملة ترويجية لتنشيط السياحة في المملكة.

ونشر الحساب الرسمي لـ"روح السعودية" قائلاً:"  نرحب بكافة السياح من حول العالم في السعودية من خلال الحملة الترويجية الموجهة لأسواق أوروبا وأمريكا".

وتفاعل العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مع هاشتاج #This land is calling #هذه الأرض تناديكم، من خلال نشر أجمل المناظر والمعالم السياحية من داخل المملكة، والتحدث عن تراثها العتيق باللغة العربية والإنجليزية، لكي تنتشر الفكرة، وتوصل لعدد كبير من الأشخاص حول العالم.

والجدير بالذكر، ظهر في مقطع الفيديو المنشور، لقطات ترويجية لقمة الذكاء الاصطناعي، برعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، إذ  تنظم الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة، بمشاركة أكثر من 300 متحدث، بحضور عدد من الشخصيات المتخصصة في الذكاء الاصطناعي.

ويشارك في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي، 100 دولة في العالم، وذلك خلال الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر 2024، في مقر مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بمدينة الرياض.

القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في الرياض

وتعد هذه القمة واحدة من أهم القمم العالمية في هذا المجال، التي ينتظرها المختصون والمهتمون في العالم، وستشهد الرياض حضورًا دوليًا من المتخصصين في تقنيات الذكاء الاصطناعي وصناعة السياسات والأنظمة المؤثرين في بناء هذه التقنيات ورؤساء الشركات التقنية.

وسيجتمع الرياض لصياغة الأفكار والرؤى التي تسهم في وضع الأفكار والأخلاقيات العامة التي تحكم استخدامات تقنيات الذكاء الاصطناعي وتوسيع الاستفادة من حلول الذكاء الاصطناعي في تسريع عجلة التطور في مختلف المجالات لبناء مستقبل حافل مليء بالتطور من أجمل مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وتهدف هذه القمة مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 بقيادة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي الرامية، لجعل المملكة تقنيًا عالميًا لأحدث التقنيات المتقدمة المرتبطة بالذكاء الاصطناعي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه