;

هفوة لنجل عمرو دياب تكشف أخيرا عن هوية توو ليت.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
هفوة لنجل عمرو دياب تكشف أخيرا عن هوية توو ليت.. ما القصة؟

عادت التساؤلات حول هوية المغني المقنع "توو ليت" لتتصدر المشهد الفني مجدداً في مصر، وذلك بعد أن نشر عبدالله عمرو دياب، نجل "الهضبة" عمرو دياب، مجموعة من الصور عبر حسابه على "إنستغرام"، مرفقة بتعليق غامض أثار حيرة المتابعين.

وأرفق عبدلله الصور التي ظهر  خلالها برفقة أصدقائه وشقيقته كنزي، بتعليق مقتضب تضمن كلمة "Tul8t"، وهي نفس الاسم الفني للمغني المقنع، مما دفع المتابعين للتساؤل حول ما إذا كان عبد الله هو "توو ليت" الذي حقق شهرة واسعة في الفترة الأخيرة.

هفوة لنجل عمرو دياب تكشف أخيرا عن هوية توو ليت.. ما القصة؟

وبالرغم من تنبأ البعض أن يكون تعليق عبدالله على الصور ربما كان غفوة غير مقصودة، وهو ما تداركه لاحقاً بحذفه، إلا أن شقيقته جنى، عززت الشكوك بتعليقها على المنشور بكلمة "توو ليت" أيضاً.

  • اقرأ أيضاً

تعرفوا على حبيب كنزي ابنة عمرو دياب الذي نشرت صورتها معه!

وعلى هذه الشاكلة، تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أحدث صور لنجل عمرو دياب على "إنستغرام"، وبدأت التكهنات حول إمكانية أن يكون عبدالله هو المطرب المقنع الذي يشغل اهتمام الجمهور في مصر خلال الفترة الأخيرة.

هفوة لنجل عمرو دياب تكشف أخيرا عن هوية توو ليت.. ما القصة؟

ولم يكن هذا الجدل الأول من نوعه، حيث سبق أن تداولت الشائعات عن هوية "توو ليت" في السابق، وأثارت إطلالته الكثير من التساؤلات حول هويته الحقيقية، وكان عبدلله دياب أحد أبرز الأسماء التي خمن الجمهور أنها من تتخفى وراء القناع.

يذكر أن المغني المقنع "توو ليت" قد حقق نجاحاً كبيراً بأغانيه التي أعادت للأذهان ذكريات التسعينيات، ولا سيما أغنيته "حبيبي ليه" التي حظيت بشعبية واسعة، وعرض خلال الكليب الخاص بها مشاهد مشابهة لفيلم "أيس كريم في جليم" للفنان عمرو دياب، ما جعل البعض يربط بين توو ليت وعبدالله.

ويشار إلى أن توو ليت كان قد أحيا خلال الأيام الماضية حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية.

  • اقرأ أيضاً

صور نادرة لأبناء المشاهير

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه