;

هكذا تفاعل المشاهير مع قرار بايدن بالتنحي عن السباق الرئاسي!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
هكذا تفاعل المشاهير مع قرار بايدن بالتنحي عن السباق الرئاسي!

أثار قرار الرئيس الأمريكي جو بايدن بالتنحي عن حملة الانتخابات الرئاسية لعام 2024، ردود فعل من مشاهير هوليوود، حيث عبر عدد منهم عن دعمهم واحترامهم لقراره.

وأعلن بايدن يوم الأحد أنه لا يسعى لإعادة انتخابه "لمصلحة" الحزب الديمقراطي والبلاد. وقد أيد نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس كمرشحة رئاسية عن الحزب الديمقراطي.

وتفاعلاً مع هذا الخبر، كتبت الممثلة والمغنية والمخرجة باربرا سترايسند منشورًا لدعم بايدن ووصفته بأنه "الرجل الذي حقق إنجازات كبيرة". وكتبت باربرا عبر منصة إكس "سيُسجل جو بايدن في التاريخ كرجل حقق إنجازات مهمة خلال فترة ولايته التي استمرت أربع سنوات. يجب أن نكون ممتنين لدعمه لديمقراطيتنا".

كما تفاعلت مقدمة البرامج إلين دي جينيريس مع قرار التنحي وكتبت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام "أنا ممتنة للرئيس بايدن على كل ما فعله".

ونشرت المغنية ليزو لقطة شاشة للخبر مع تعليق جاء فيه "نحن نعيش حقًا في زمن غير مسبوق".

وشارك جيمي كيميل صورة لبايدن مع السيدة الأولى جيل بايدن عبر حسابه على منصة إنستغرام وكتب في التعليق عليها "شكرًا للرئيس جو بايدن والسيدة الأولى الدكتورة جيل بايدن على قيادتكم ونزاهتكم وتعاطفكم وخدمتكم لبلدنا".

كما أعادت المغنية أريانا غراندي نشر منشور بايدن الذي يؤيد فيه هاريس كبديل له في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ودعمت الممثلة جيمي لي كرتيس قرار بايدن في منشور لها عبر منصة إكس، وقالت "أنا أؤيد بكل إخلاص جو بايدن وقراره بالتنحي وأشادت بهاريس في المنشور نفسه، قائلة "إنها موثوقة ومختبرة وهي مدافعة شرسة عن حقوق المرأة والأشخاص الملونين ورسالتها هي رسالة أمل ووحدة من أجل أمريكا في زمن الانقسام الوطني الكبير".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه