;

وأخيرًا.. المسلسل الكوميدي الشهير "Detroiters" على نتفليكس

  • تاريخ النشر: منذ 19 ساعة
وأخيرًا.. المسلسل الكوميدي الشهير "Detroiters" على نتفليكس

أعلنت منصة نتفليكس عن موعد عرض مسلسل "من الهزلية إلى القمة" يوم الأربعاء بإضافة مسلسل "ديترويترز"، وذلك بعد أن أثارت غضب معجبي العرض بتأخر يوم واحد.

المسلسل الكوميدي الثقافي الذي عرض على شبكة كوميدي سنترال لمواسمين، وأبهر النقاد بفكاهته الغبية، كان من المفترض أن يكون متاحًا يوم الثلاثاء على نتفليكس، وفقًا لمواقع أخبار صناعة الترفيه وتغريدات نتفليكس نفسها. ولكن لم يكن "ديترويترز" موجودًا في الموقع في يوم إطلاقه الرسمي، مما دفع العديد من المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم.

حساب معجبا مسلسل "ديترويترز" على تويتر تحدث بصدق نيابةً عن المعجبين الصميمين عندما قال في تغريدة: "هذا مثل تأجيل عيد الميلاد".

كانت "ديترويترز" ضد الجميع في نتفليكس، على الأقل ليوم واحد.



ولكن الآن، "ديترويترز" — جميع حلقاته العشرين التي يقوم ببطولتها أبطال المدينة تيم روبنسون وسام ريتشاردسون — متاح الآن على الموقع. والفرح يسود أرض "ديترويترز" مجددًا.

تغريد حساب @ITYSL_memes قائلاً: "أعدك بأنك ستستمتع بهذا العرض، يرجى المشاهدة!"، أثناء الإعلان عن وصوله بأربعة رموز تحذير طارئة منفصلة (ربما نفس العدد الذي سيُستخدم في تغريدة عن فوز فريق ديترويت ليونز بكأس سوبر بول).

حتى حساب أخبار وديف التلفزيونية WDIV-TV على تويتر ابتهج بقوله: "يمكنك أن تضع عصارة فيرنورز الخاصة بك، وتأخذ شطيرة الكوني للاحتفال، لأن يبدو أننا — وشبكة الإنترنت بشكل عام، قد أجبرنا نتفليكس على فعل الشيء الصحيح."

حتى مساء يوم الأربعاء، لم تقدم نتفليكس سببًا للتأخير، ولكنها أظهرت اعترافًا ضمنيًا بتأخر الوصول.

الأمس، أعلنت حسابات على منصة X التي كانت تسمى تويتر سابقًا نتفليكس كمنتهى السذاجة للأسبوع، مقترحة لقب فقد "ديترويترز" النجم الضيف والمذيع السابق الأسطوري في ديترويت مورت كريم في قسم الأخبار الخيالي للمسلسل.

اليوم، غير حساب نتفليكس على منصة X المعني بالكوميديا، @NetflixIsAJoke، صورته الرمزية إلى صورة لكريم.

وأعلن الرسم البياني المجاور له أن @NetflixIsAJoke هو المغفل لهذا الأسبوع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه