;

وأخيرًا.. نتفليكس تعلن موعد عرض مسلسل "لعبة الحبار 2"

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
وأخيرًا.. نتفليكس تعلن موعد عرض مسلسل "لعبة الحبار 2"

كشفت منصة الترفيه العالمية نتفليكس، عن موعد عرض المسلسل الشهير "لعبة الحبار" الموسم الثاني، الذي سيبدأ عرضه في 26 ديسمبر 202، على أنه يتم عرض الموسم الثالث الأخير عام 2025.

موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني على نتفليكس

وسيعرض الموسم الثاني من المسلسل الكوري الشهير، لعبة الحبار على منصة نتفليكس، بعد أكثر من مرور ثلاث سنوات من تحقيق الجزء الأول نجاحًا عالميًا في عام 2021، إذ احتل المرتبة الأولى عالميًا بين المسلسلات على نتفليكس كأعلى نسبة مشاهدة، إذ حقق 265.2 مليون مشاهدة، وإجمالي وقت المشاهدة 2.2 مليار ساعة على مدار أول 13 أسبوعًا من عرضه.
ويعود الموسم الثاني من المسلسل الدرامي الشهير "لعبة الحبار" بوجود بعض الممثلين والوجوه المألوفة والجديدة، كما سيضم الموسم الثالث أيضًا مجموعة من الممثلين الجدد.

مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

من المتوقع أن يشارك في بطولة "مسلسل لعبة الحبار" سيونج جي هون، بدور "لي جونج جاي"، الذي جسد دور البطل، في الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار، مع الكاتب والمخرج والمنتج التنفيذي هوانج دونج هيوك، بجانب مغامرته الشيقة، وهو يستعيد عافيته بعد قرار الانتقام في نهاية الموسم الأول.

مسلسل لعبة الحبار الموسم الأول

وكانت تدور أحداث الموسم الأول من المسلسل الكوري الشهير لعبة الحبار، حول قصة سيونج جي هون المثقل بالديون، والذي قبل دعوة لحضور ألعاب غريبة تقدم جوائز بملايين الدولارات، ليكتشف مع المشاركين أن ثمن هذه اللعبة هو الموت في حالة الخسارة، وبعد مقتل الجميع استطاع "سيونج جي هون" الفوز بالمركز الأول والحصول على الجائزة المالية، يصمم على جعل المسؤولين عن المنافسة يدفعون ثمنًا باهظًا على فظائعهم.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه