;

واتساب يتيح ميزة إنشاء أحداث في الدردشات الجماعية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يوليو 2024
واتساب يتيح ميزة إنشاء أحداث في الدردشات الجماعية

يتيح تطبيق واتساب لمستخدمي نظام آي أو إس ميزة جديدة، تمكنهم من إنشاء "أحداث Events" في الدردشات الجماعية.

تم اكتشاف الميزة لأول مرة في إصدار تجريبي من التطبيق لمنصة أندرويد بواسطة متتبع الميزات. ومع ذلك، يتم الآن طرحها على الإصدار الثابت من تطبيق المراسلة الفورية لأجهزة آيفون. يأتي ذلك مع العديد من الميزات التي تم الإبلاغ عنها سابقًا قيد التطوير، بما في ذلك اختصار جديد للردود السريعة على ملاحظات الفيديو وبرنامج اتصال جديد داخل التطبيق لعلامة التبويب "المكالمات".

ميزة الأحداث في الدردشات الجماعية

تم رصد ميزة خيار "الحدث Event" في الدردشات الجماعية بواسطة متتبع الميزات WABetaInfo. قبل التحديث، كان بإمكان المستخدمين إنشاء أحداث في واتساب، ولكن في "المجتمعات Communities" فقط، مما يمكّن الأعضاء من المشاركة وعقد أنشطة مثل الاجتماعات عبر الإنترنت.

والآن، تصل نفس الميزة إلى الدردشات الجماعية أيضًا. يؤدي النقر على أيقونة "+" إلى فتح قائمة الأنشطة التي تسرد الآن "الحدث". يمكن للمستخدمين بعد ذلك اختيار اسم الحدث وإضافة وصف وتعيين وقت البدء وإدخال الموقع إذا لزم الأمر. علاوة على ذلك، يمكنهم أيضًا تبديل خيار رابط مكالمة واتساب لبدء مكالمة واتساب عند بدء الحدث.

واتساب يتيح ميزة إنشاء أحداث في الدردشات الجماعية

والميزة متاحة لجميع مستخدمي واتساب لنظام آي أو إس. ولكن عادةً ما يتم طرح الميزات الجديدة بطريقة تدريجية، مما يعني أن الأمر قد يستغرق بضعة أيام حتى تصل إلى جميع الأجهزة.

تعمل واتساب أيضاً، على ميزة ميتا إيه آي "روبوت الدردشة للذكاء الاصطناعي"، وقد تسمح للمستخدمين باختيار نموذجين من نماذج الذكاء الاصطناعي: Llama 3-70B وLlama 3-405B.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه