;

وثائقي "Worst Ex Ever" قريباً على نتفليكس.. أهم المعلومات!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
وثائقي "Worst Ex Ever" قريباً على نتفليكس.. أهم المعلومات!

صناع وثائقي "Worst Roommate Ever" الذي حقق نجاحاً كبيراً على نتفليكس بموسميه الأول والثان، سيقدمون لنا وثائقي "Worst Ex Ever" والذي من المتوقع عرضه قريباً.

الوثائقي المكون من أربعة حلقات بعنوان "أسوأ شريك سابق على الإطلاق Worst Ex Ever". يعد بمثابة عرض فرعي للوثائقي الناجح "أسوأ شريك سكن على الإطلاق Worst Roommate Ever"، الذي عرض للتو موسمه الثاني وفي انتظار موسمه الثالث.

في الموسم الثاني من Worst Roommate Ever، المكون من أربع حلقات أخرى، رأينا أنيتا كوين تجد حياتها تتحول إلى جحيم بعد الاستعانة بمحامي ساحر يُدعى سكوت بيتيجرو وما حدث عندما قاد مقطع فيديو منتشر على تيك توك، المحققين إلى اختفاء مايكل دودلي. تم عرض الموسم الثاني لأول مرة في 28 يونيو، وقد وصل إلى قائمة أفضل 10 مسلسلات على نتفليكس في عشرات البلدان. ووفقًا لمصادر متعددة، كان الموسم الثالث قيد التطوير منذ أوائل هذا العام.

موعد عرض وثائقي "Worst Ex Ever"

سيتم عرض وثائقي "Worst Ex Ever"، لأول مرة في 14 أغسطس 2024، وسيستعرض قصص أسوأ الشركاء السابقين، سواء كانوا أحباء أو أزواج سابقين.

وستقوم سينثيا تشايلدز، المنتجة التنفيذية لمسلسل Worst Roommate Ever، بإخراج هذه السلسلة الجديدة المكونة من أربعة أجزاء. سيتم سرد القصص من قبل الأشخاص الذين عاشوا كل قصة من خلال لقطات كاميرا الجسم والمقابلات، بالإضافة إلى أقسام الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد التي تعمل بمثابة إعادة تمثيل.


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه