;

وثائقي جديد عن المغني "ديدي" قريبًا على نتفليكس

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
وثائقي جديد عن المغني "ديدي" قريبًا على نتفليكس

تصدر اسم الرابر العالمي شون ديدي، محركات البحث على غوغل، وذلك بعد قضيته الشهيرة التي عرفت خلال الأيام القادمة، حيث وجه له تهمة الاتجار بالبشر والابتزاز الجنسي. 

على الفور، أعلنت منصة نتفليكس الترفيهية، إنتاج عمل وثائقي عن حياه الرابر شون ديدي، والذي يجرى العمل عليه حاليًا دون توقف، وذلك بالتعاون مع الرابر والمنتج الأمريكي كيرتس جاكسون المعروف باسم "50 سنت"، ولكن لم يتم تحديد موعد عرض المسلسل بعد. 

و قال النجم العالمي "50 سنت"، في بيان لمجلة "فارايتي": هذه قصة ذات تأثير إنساني كبير. إنها قصة معقدة تمتد لعقود من الزمن، وليس فقط العناوين الرئيسية أو المقاطع التي شوهدت حتى الآن".

وأضاف في تصريحاته:" أنه سيظل هو وفريقه ثابتين في التزامهم بإعطاء صوت لمن لا صوت لهم، وتقديم وجهات نظر أصيلة ودقيقة". 
وتابع النجم العالمي "50 سنت"، أنه في حين أن الادعاءات التي يتعرض لها مزعجة، إلا أنه يحث الجميع على تذكر أن قصة شون كومبس ليست القصة الكاملة للهيب هوب وثقافته، موضحًا أنهم يهدفون إلى ضمان عدم طغيان الأفعال الفردية على مساهمات الثقافة الأوسع نطاقًا.

 وأشار المنتج والنجم  الأمريكي "50 سنت" على إنتاج الفيلم من خلال شركة G-Unit Film & Television التابعة له، بينما تتولى ألكسندريا ستابلتون إخراج المشروع والإشراف عليه من خلال شركة House of Nonfiction.
على جانب آخر، أعلن "50 سنت" لأول مرة أن شركة G-Unit ستنتج الفيلم الوثائقي في أوائل ديسمبر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه