;

وثق لحظات عائلية.. فيديو للأمير الوليد بن طلال يثير تفاعلا

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2024
وثق لحظات عائلية.. فيديو للأمير الوليد بن طلال يثير تفاعلا

لاقى مقطع فيديو نشره رجل الأعمال السعودي، الأمير الوليد بن طلال، تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وأثار العديد من التساؤلات، وطرح مطلباً يتعلق بنادي الهلال.

وفي التفاصيل، نشر الأمير الوليد بن طلال، مقطع فيديو عبر حسابه بمنصة "إكس" (تويتر سابقاً)، يظهر فيه وهو يصافح فيه عدداً من الأشخاص.

واكتفى الأمير الوليد بن طلال في تعليقه على الفيديو بوضع علم السعودية ورمزي النخلة وقلب أخضر، ليحقق الفيديو أكثر من 1.3 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة فقط على نشره.

  • اقرأ أيضاً

طفل يتحدى الأمير الوليد بن طلال في حل لغز محير مقابل 100 ريال (فيديو)

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا المقطع بشكل كبير، وتباينت ردود الأفعال بين من تساءل عن هوية الأشخاص الذين ظهروا فيه، ومن أشار إلى أنهم أبناؤه وأحفاده، بينما طالب آخرون بعقد صفقات جديدة واستقطاب لاعبين لنادي الهلال السعودي.

وكان من بين هؤلاء المتفاعلين مع المقطع سالف الذكر، حساب بمنصة "إكس" يدعى "محمد"، حيث كتب معلقاً: "الأمير المتواضع الخلوق الوليد بن طلال ربي يحفظ لك أحفادك، ويفرحك بصلاحهم ونجاحاتهم"، فيما علق حساب آخر بالمنصة نفسها يحمل اسم "خالد"، قائلاً: "أبو خالد الهلال بحاجتك، ويحتاج إلى صفقات ليلتمّ لم شمل العائلة العالمية".

جدير بالذكر أن الأمير الوليد بن طلال يعرف بدعمه الكبير لنادي الهلال، حيث قدم العديد من المكافآت المالية للفريق، ويعتبر الهلال النادي الأكثر فوزاً بلقب الدوري السعودي، يليه اتحاد جدة والنصر بواقع 9 مرات لكل منهما.

  • اقرأ أيضاً

شاهد ردة فعل مرحة للأمير الوليد بن طلال على شاب قال له: ركز معي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه