;

وفاة أشهر كلب في العالم.. مُلهم العملة المشفرة "دوجكوين"

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مايو 2024
وفاة أشهر كلب في العالم.. مُلهم العملة المشفرة "دوجكوين"

توفي الكلب كابوسو، من سلالة شيبا إينو الذي ألهم ميم "دوجي" الشهيرة وصاحب الوجه الموجود كشعار على العملة المشفرة دوجكوين، يوم الجمعة.

وكتب حساب العملة المشفرة "دوجكوين" الرسمي على منصة إكس "اليوم، توفيت كابوسو، الصديقة والإلهام المشترك لمجتمعنا، بسلام بين أحضان مالكته. لقد كانت كائنًا لا يعرف سوى السعادة والحب اللامحدود" واختتم المنشور "نحن جميعًا محظوظون لأنها شكلتنا".

أصبح الكلب كابوسو مشهورًا كميم "دوجي"، مما أدى إلى إنشاء العملة المشفرة دوجكوين (على سبيل المزاح في البداية) وفي وقت لاحق، أدى نجاح دوجكوين إلى إنشاء عملات مشفرة أخرى تحمل طابع الكلاب مثل شيبا أونو وفلوكي.

كشفت مالكة كابوسو في منشور على مدونتها أنهم سيقيمون "حفلة وداع يوم الأحد 26 مايو" في فلاور كاوري في كوتسو نو موري، مدينة ناريتا، من الساعة 1 ظهرًا حتى 4 مساءً. وكشفت المالكة أيضًا أنه في الليلة التي سبقت وفاتها "أكلت كابوسو الأرز وشربت الكثير من الماء، كالعادة". وتوفيت بسلام و"هدوء" أثناء نومها في اليوم التالي، بينما كان صاحبها يداعبها.

كما قالت أن كابوسو "كانت أسعد كلبة في العالم" وأن المالك شعر وكأنه "أسعد شخص". وحتى الآن، تعتقد مالكة كابوسو أنها "تبتسم وتهز ذيلها وتبقى بالقرب منهم".

كان قد تم تشخيص إصابة كابوسو بسرطان الدم وأمراض الكبد في عام 2022.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه