;

وفقاً لبرجك.. أي من شخصيات ديزني تمثلك؟

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
وفقاً لبرجك.. أي من شخصيات ديزني تمثلك؟

شخصيات ديزني المتنوعة والغنية بالتفاصيل، حصدت قلوب الكبار والصغار حول العالم. مع تشكيلة كبيرة على مر السنوات، قدمت ديزني شخصياتها في قصص متنوعة ومثيرة للاهتمام. وفي عالم ديزني ربما تفضل شخصية عن أخرى، لكن أي شخصيات ديزني تمثلك؟ اعرف الإجابة وفقاً لبرجك في هذا المقال!

برج الحمل: الأميرة ياسمين

لأنك محب للمغامرة، ويمكن أن تكون غير صبور وسريع الغضب، وتكره أن يتم الكذب عليك. أنت حاد الطباع أحيانا، وعادةً ما تتولى دورًا قياديًا. أنت تكره أن يقال لك ما يجب عليك فعله.

برج الثور: تينكر بيل

برج الثور هو العلامة الأكثر موثوقية. لا يوجد أحد أكثر موثوقية من صديق بيتر بان. أنت مخلص بشكل لا يصدق. أنت مشاكس وترغب في المزيد من التقدير والائتمان. كما أنك ملتزم للغاية، لكن في بعض الأحيان قد تبدو عنيدًا مثل تينكر بيل. يمكنك أن تكون متملكًا وتكره التغيير، وتريد أن يظل كل شيء على حاله.

برج الجوزاء: أليس

أنت اجتماعي بشكل لا يصدق وتحب أن تكون محاطًا بأشخاص مثيرين للاهتمام. وتحب التعرف على أشخاص جدد، ولكن يمكن أن تكون طائشًا، وتميل إلى الاختفاء، وفي بعض الأحيان تشعر وكأنك تعيش في عالمين مختلفين. كما أنك تميل إلى الضياع أثناء البحث عن مغامرتك القادمة، وتكره أن تكون وحيدًا أو محاصراً. والأهم من ذلك كله أنك تكره الروتين.

اقرأ أيضاً: الوقت الذي يحتاجه كل برج لتخطي الانفصال العاطفي!

برج السرطان: سندريلا

أنت البرج الأكثر عاطفية، وتميل إلى أن تكون غير آمن بعض الشيء، ولهذا السبب يهاجمك البعض، أو يتعدون على حدودك، تماماً مثل سندريلا، كما أنك تحب مساعدة الآخرين، ولكنك تميل إلى أن تكون متشائمًا بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بنفسك. ثق بنفسك واحلم بمستقبل أجمل مثل مستقبل سندريلا.

برج الأسد: نالا

على الرغم من أن سيمبا قد يكون ملك الغابة، إلا أنه لن يكون شيئًا بدون الملكة نالا. تماماً مثل أهمية وجود مواليد برج الأسد في حياة الآخرين، تستمتع بالاهتمام وتحتل مركز الصدارة. أنت تكره أن يتم تجاهلك ولديك القدرة على تحقيق أي شيء. يمكنك أن تكون متعجرفًا، ولكن عادةً يمكنك معالجة ذلك، وفي بعض الأحيان، يمكن لكبريائك أن يستحوذ على أفضل ما لديك، ولكنك ستكون دائمًا "مستعدًا" لتغيير نفسك للوصول إلى الأفضل.

برج العذراء: بِل

تماماً مثل شخصية "بِل" أنت منشد للكمال في جوهرك، وتعمل بجد بشكل لا يصدق وأنت معجب بذلك. أنت تكافح من أجل الحفاظ على الأصدقاء، لأن الصداقة شديد الأهمية بالنسبة لك، لكن ليس كل التفاصيل يجب أن تكون مثالية دائمًا. يمكن أن يكون هناك جمال في الوحوش.

برج الميزان: سنو وايت

مثل طبيعة برج الميزان، فإنك تنسجم مع الجميع في الغالب. لا يستطيع الكثير من الأشخاص العيش مع 7 شخصيات مختلفة بسهولة. لكنك تستطيع فعل ذلك مثل سنو وايت. ويمكنك أن تثق كثيرًا بمن تحبهم. في بعض الأحيان تدفع ثمن ذلك.

اقرأ أيضاً: حسب برجك.. هذه الصفة قد تدمر علاقاتك العاطفية باستمرار!

برج العقرب: ميغارا

يميل برج العقرب إلى أن حماية نفسه من الأذى، الذي تعرض له من قبل. تماماً مثل ميغارا، التي تحمي قلبها بشكل كبير، الأمر الذي قد يأتي بنتائج عكسية في بعض الأحيان. يقع الناس بسرعة في حب برج العقرب، ولكن من الصعب أن تقرأ حقًا الدافع الحقيقي للعقرب. برج العقرب مصممون وسيفعلون كل ما بوسعهم لتحقيق الفوز.

برج القوس: علاء الدين

ومن المعروف أن مواليد برج القوس، مثاليون ويتمتعون بروح الدعابة. إنهم يريدون حقًا أن يفعلوا كل ما يعدون به، لكنهم في معظم الأحيان لا يستطيعون الوفاء به. إنهم يحبون حريتهم والسفر والمرح، ويميلون إلى الإفراط في التفاؤل. إنهم يسعون جاهدين من أجل أسلوب حياة فاخر، إنهم يعيشون من أجل التجارب، ويريدون رؤية "عالم جديد تمامًا".

برج الجدي: مولان

مواليد الجدي مجتهدون للغاية، وإنجازاتهم تعني الكثير بالنسبة لهم ويستمتعون بإثبات خطأ الأشخاص الذين لم يؤمنوا بهم. مثل مولان، أنت مسؤول للغاية ومطيع. إن التقاليد العائلية وإرضاء الآخرين أمر مهم بالنسبة لك، لكنك لا تزال تدافع عن ما تؤمن به.

برج الدلو: جاك سبارو

أنت تعيش لتقاتل من أجل قضية ما، لكنك غامض جدًا في معظم الأوقات، ولا يمكن معرفة الجانب الذي تقف فيه! برج الدلو تقدمي ومبتكر، لكنه يميل إلى عدم المساومة. أنت مستقل، لكن يمكنك أن تكون منعزلاً. أنت مثقف للغاية، وتهتم بقضايا العالم، ولديك أصدقاء رائعون يحبونك، ولكن في معظم الأوقات لا يمكنهم العثور عليك.

تحب الوقت الذي تقضيه بمفردك كثيرًا، وتنسى أنه يمكنك إيذاء الآخرين عندما تكون بعيدًا جدًا. مثل أي قرصان، أنت تميل إلى وضع مغامرتك فوق كل شيء آخر.

اقرأ أيضاً: لن أتزوجك إلا إذا...! كيف سيكمل كل برج هذه الجملة؟

برج الحوت: الأميرة آريل

مثل الأميرة آريل، أنت تميل إلى الثقة المفرطة، وتضفي طابعًا رومانسيًا على كل شيء، ولديك إحساس حالم لا يشبه الواقع، لكنك بديهي ويمكنك قراءة الآخرين بشكل لا مثيل له.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه