;

وفقاً لبرجك.. ما الذي يريد الناس تغييره في شخصيتك؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مايو 2024
وفقاً لبرجك.. ما الذي يريد الناس تغييره في شخصيتك؟

يتمتع كل برج بصفات وسمات تميزه عن غيره من الأبراج، لكن لأن لا أحد كامل، قد تكون واحدة من هذه الصفات تسبب الضيق للطرف الآخر في علاقاتك ويرغب في تغييرها في شخصيتك. هل تساءلت يوماً ما هو الشيء الذي يرغب مَن حولك في تغييره في شخصيتك حتى وإن لم يصرحوا لك بذلك؟ في هذا المقال نخبرك بإجابة هذا السؤال وفقاً لبرجك.

برج الحمل: معاييرك العالية

توقعاتك العالية هي الشيء الذي يرغب الآخرين في تغييره بشخصيتك. نظرًا لأنك قوي وطموح وحازم، فإن لديك معايير عالية جدًا غالبًا ما يفشل الناس في تحقيقها. يعتقد الناس أنك يمكن أن تكون غير عادل في بعض الأحيان لأنه لن يكون الجميع على مستوى الكمال الخاص بك.

برج الثور: عنادك

عنادك هو الشيء الذي يرغب الآخرين في تغييره بشخصيتك. أنت لا تستمع إلى أي شخص بمجرد اتخاذ قرارك. في بعض الأحيان، يرغب أفراد عائلتك وأصدقائك ومعارفك في أن تكون أكثر مرونة حتى يشعروا بأن لهم دورًا في حياتك.

برج الجوزاء: كثرة معارفك

كثرة معارفك هو الشيء الذي يرغب الآخرين في تغييره بشخصيتك. يمكنك تكوين صداقات مع أي شخص وكل شخص مما قد يؤثر أحيانًا على الوقت الجيد الذي تقضيه مع أصدقائك لأنه ينتهي بك الأمر بالتحدث مع الغرباء طوال الليل. قد يكون من الصعب على أصدقائك التواصل معك لأكثر من 10 دقائق قبل أن تجد شخصًا آخر للتواصل معه.

برج السرطان: صمتك

صمتك هو الشيء الذي يرغب الآخرين في تغييره بشخصيتك. يعلم الجميع مدى كونك عاطفيًا وحساسًا، لكنك لا تقول أبدًا ما يزعجك بصوت عالٍ. أنت شديد التكتم عندما يتعلق الأمر بمشاعرك، بحيث يصبح من الصعب جدًا على أقرب الأشخاص إليك قراءتك.

برج الأسد: هيمنتك

هيمنتك هي الشيء الذي يرغب الآخرين في تغييره بشخصيتك. نعم، أنت تعرف كيف تقود الناس وربما تفعل ذلك أفضل من أي شخص آخر، ولكن في بعض الأحيان يمكنك التباهي بذلك بطريقة تجعل الآخرين يشعرون بعدم الكفاءة. في بعض الأحيان، يرغب أصدقاؤك في أن تأخذ الأمور ببساطة لأنه ليس الجميع واثقين من أنفسهم مثلك.

برج العذراء: انغلاقك

انغلاقك على نفسك في بعض الأوقات هو الشيء الذي يرغب الآخرين في تغييره بشخصيتك. أنت منغلق جدًا في بعض الأحيان بحيث يمكن أن تكون باردًا كالثلج. هذه العزلة تجعل الناس يشعرون وكأنك لا تهتم بهم أو حتى تحبهم. على الرغم من أنك أكثر دفئًا وحنانًا مما تبدو عليه، إلا أن الطريقة التي تتعامل بها مع نفسك يمكن أن تجعل الناس يشعرون وكأنك غير مدرك حقًا لوجودهم.

برج الميزان: إرضاء الجميع

رغبتك الملحة في إرضاء الجميع هي الشيء الذي يرغب الآخرين في تغييره بشخصيتك. أنت دبلوماسي في بعض الأحيان مما قد يترك الناس يتساءلون عن مدى صدقك حقًا. أنت دائمًا تقول الأشياء الصحيحة في الوقت المناسب، مما يجعل الناس يتساءلون دائمًا كيف لا تخطئ أبدًا بين الحين والآخر.

برج العقرب: اعتقادك أنك الأفضل

اعتقادك أنك الأفضل هو الشيء الذي يرغب الآخرين في تغييره بشخصيتك. أنت ذكي للغاية وتتمتع بشخصية جذابة وتعرف ذلك، وفي بعض الأحيان لا تخفي حقيقة أنك تعرف ذلك، مما يعطي الانطباع بأنك تعتقد أنك أفضل من أي شخص آخر. على الرغم من أن الأمر يتعلق بالثقة أكثر من الغطرسة، إلا أنه سيكون من الجيد السماح للأشخاص بالتحدث أكثر عن أنفسهم بدلاً من جعل الحديث كله عنك.

برج القوس: قلة حذرك

عدم الحذر هو الشيء الذي يرغب الآخرين في تغييره بشخصيتك. أنت تثق بالناس بسهولة ولا تمانع في إفشاء أسرارك لشخص قابلته للتو لأنك تعتقد أن ذلك يقرب الناس من بعضهم البعض مما قد يدفع أصدقاءك إلى الجنون لأنك في بعض الأحيان تثق في كل الأشخاص الخطأ.

برج الجدي: أنانيتك

أنانيتك هي  الشيء الذي يرغب الآخرين في تغييره بشخصيتك، أنت تعرف ما تريد وكيف تحصل عليه وتعرف أيضًا كيف تضع نفسك في المقام الأول. وهذا ليس بالأمر السيئ ولكن في بعض الأحيان يرغب أصدقاؤك في أن تقدم بعض التنازلات بدلاً من الحصول على كل شيء على طريقتك.

برج الدلو: تقلبات مزاجك

تقلبات مزاجك هو الشيء الذي يرغب الآخرين في تغييره بشخصيتك. يمكنك الانتقال من الابتسام إلى العبوس في أقل من ثانية مما قد يفاجئ الناس ويتركهم يتساءلون عما إذا كانوا قد فعلوا أي شيء يزعجك. يعمل عقلك باستمرار لدرجة أنه يتولى في بعض الأحيان السيطرة على عواطفك وتعبيرات وجهك مما يجعل الأشخاص من حولك يشعرون بعدم الارتياح.

برج الحوت: التراجع في اللحظة الأخيرة

التراجع في اللحظة الأخيرة، هو الشيء الذي يرغب الآخرين في تغييره بشخصيتك. حيث لا يمكن لأصدقائك الاعتماد عليك في الحضور في مكان ما حتى لو وعدت بذلك، لأنهم اعتادوا على قيامك بإلغاء الخطط وتغيير رأيك في اللحظة الأخيرة. مما يحبط أولئك الذين يريدون وضع خطط قوية معك ورؤيتك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه