;

وفقاً للأبراج.. ما التهمة التي يمكن أن يُسجن كل برج بسببها!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
وفقاً للأبراج.. ما التهمة التي يمكن أن يُسجن كل برج بسببها!

عادة ما تتسبب الصفات غير المرغوب فيها في الكثير من المشاكل لصاحبها سواء في حياته المهنية أو الاجتماعية أو الشخصية. لكن ما هي الصفات التي يمكن أن تؤدي إلى أفعال قد تتسبب في سجن صاحبها؟ في عالم الأبراج، يمكن أن ينتهي الأمر بكل برج في السجن لهذا السبب!

برج الحمل

نظرًا لطبيعتك التي يمكن أن تكون أنانية ومتمحورة حول الذات في بعض الأوقات، قد تدخل السجن بتهمة: قاتل مأجور. وستكون من نوع المجرمين الذين سيقاتلون حتى اللحظة الأخيرة لتجنب عقوبة السجن، مستخدماً مهاراتك التنافسية لمحاولة التغلب على السلطات.

برج الثور

برج الثور، أنت ذكي بشكل لا يصدق. يمكن أن تذهب إلى السجن بتهمة غسيل الأموال. حيث يمكن أن يكون إصرارك وجشعك معًا خلطتك السحرية لتكون ناجحًا للغاية في مخالفة القوانين، لكن ميلك إلى الكسل في بعض الأحيان سيؤدي سجنك.

برج الجوزاء

قد يذهب برج الجوزاء إلى السجن بتهمة الاحتيال، حيث من المعروف أنه البرج الذي يولد به معظم المحتالين واللصوص. إن سرقة هوية شخص ما، أو خداع الناس ليثقوا بك، سيجلب لك نوعًا مريضًا من السعادة، لكن غرورك سوف يجعلك تتفاخر أمام الشخص الخطأ، وسوف يسلمك إلى الشرطة.

برج السرطان

برج السرطان، قد تدخل السجن بتهمة القتل العاطفي. عادة ما تكون جرائمك عنيفة، وتتمحور حول مدى حساسيتك وعدم استقرارك العاطفي. لن يكون من الصعب على الشرطة القبض عليك، لأنك قد تميل إلى قتل المقربين منك، في مناطق شخصية للغاية مثل المنزل.

برج الأسد

 برج الأسد، أنت مهووس بالاهتمام والدراما. قد ترتكب جريمة لمجرد الحصول على الشهرة. إن خمس عشرة دقيقة من الشهرة تستحق عقوبة السجن بالنسبة لك، ومن المحتمل أن تقوم بتسليم نفسك من أجل جعل الأمر برمته أكثر مأساوية ودراما.

برج العذراء

برج العذراء، قد تدخل السجن بتهمة اختراق أجهزة الكمبيوتر وقواعد البيانات المهمة. أنت فضولي، وتحب معرفة ما يجري في حياة الآخرين. من المعروف أن مواليد برج العذراء غالبًا ما يتم إعلان براءتهم، ومن المحتمل ألا ينتهي بك الأمر أبدًا في السجن.

برج الميزان

برج الميزان، غالبًا ما تعتبر الأكثر عدلاً بين الأبراج، ومع ذلك، لديك القدرة أيضاً، أن تصبح أكثر المجرمين فسادًا في دائرة الأبراج لأن لديك ميلا دائما نحو الحصول على التقدير وإن لم تحصل عليه بطرق مشروعة، ربما تلجأ إلى الطرق غير المشروعة.

برج العقرب

من المعروف أن برج العقرب هو البرج الأكثر انتقاما في دائرة الأبراج. باعتبارك برج العقرب، قد تدخل السجن لكونك قاتلًا. في كثير من الأحيان، سيكون برج العقرب هو العقل المدبر وراء الجرائم الكبرى، حيث يستخدم الناس كدمى وبيادق في لعبته. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى تسليمه من قبل شريك شعر بالتلاعب به من برج العقرب.

برج القوس

على الرغم من أن برج القوس متقلب ولا يرحم، إلا أنه لا يزال غير قادر على إيذاء شخص آخر. لكن من المرجح أن يذهب إلى السجن بتهمة السرقة. ومع ذلك، باعتبارك برج القوس، من الصعب للغاية تحديد هويتك، لذلك من المحتمل ألا ينتهي بك الأمر أبدًا في السجن.

برج الجدي

برج الجدي مسيطر ومغرور في بعض الأحيان، وقد يكون له يد في العديد من الجرائم المختلفة. من السرقات الصغيرة إلى الجرائم الخطيرة، يعتبر برج الجدي مجرمًا شاملاً.

برج الدلو

برج الدلو، أنت ذكي وذو كاريزما. وقد تستخدم هذه المهارات في الاحتيال. ستذهب إلى السجن بعد أن تتغلب طبيعتك الانتقامية عليك، وتبدأ في العبث مع الأشخاص الذين يعرفونك جيدًا بما يكفي للقبض عليك.

برج الحوت

من المعروف أن برج الحوت من الأبراج التي تحب العيش في عالم الخيال ويقضون وقت داخل رؤوسهم أكثر مما يقضونه في العالم الحقيق، وإذا شعر بالحزن أو الاكتئاب قد يدمر نفسه أولاً، لذا من المرجح أن يدخل السجن بسبب جرائم صغيرة تتعلق بالمخدرات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه