;

وفقًا لبرجك.. ما الوقت المناسب للاستقالة من وظيفتك!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2024
وفقًا لبرجك.. ما الوقت المناسب للاستقالة من وظيفتك!

الوظيفة هي فعل المهام التي يتم تكليفك بها وتقاضي راتب مقابل ذلك، لكن الأمر ليس بهذه البساطة، حيث تعد الحياة المهنية جزءاً لا يتجزأ من حياتنا ونؤثر ونتأثر بها، لذا قد يشعر الموظف في لحظة ما أنه حان وقت تقديم الاستقالة من وظيفته. وفقاً لبرجك، هذا هو الوقت الذي ستشعر فيه بأنك بحاجة إلى الاستقالة من وظيفتك! ولماذا!

برج الحمل

ستشعر بالرغبة في الاستقالة من وظيفتك، عندما يتلاشى شغفك. عندما تتوقف عن الشعور بالحماس عند الاستيقاظ في الصباح والذهاب إلى العمل. عندما تبدأ في الشعور بأن مسؤولياتك هي أعمال روتينية أكثر من كونها فرصًا لتحقيق ذاتك والعمل عليها بشغف.

برج الثور

ستشعر بالرغبة في الاستقالة من وظيفتك، عندما تبدأ عواطفك في التشتت. عندما تشعر أنك يمكن أن تنفجر في البكاء عند حدوث أصغر الأخطاء. وعندما تكون دائمًا في مزاج سيئ لأنك على وشك بدء يوم عمل جديد.

برج الجوزاء

ستشعر بالرغبة في الاستقالة من وظيفتك، عندما تكون على حافة الانهيار. عندما تتعب من بذل الجهد ورؤية النتائج صفر. عندما تشعر وكأنك تعمل دون توقف ولا تحصل على أي شيء في المقابل.

برج السرطان

ستشعر بالرغبة في الاستقالة من وظيفتك، عندما تصبح حياتك كلها متعلقة بالعمل. عندما لا تحصل على ثانية من الراحة. عندما تستيقظ في صباح أحد الأيام وتدرك أنه قد مضى وقت طويل منذ أن رأيت أصدقاءك وعائلتك، أو أخذت يوم إجازة.

برج الأسد

ستشعر بالرغبة في الاستقالة من وظيفتك، عندما تتوقف عن الشعور بالتقدير. عندما لا يتم الاعتراف بكل العمل الشاق الذي قمت به. عندما يحصل الآخرون على الفضل في الأشياء التي قمت بها أنت.

برج العذراء

ستشعر بالرغبة في الاستقالة من وظيفتك، عندما لا يظهر لك الأشخاص من حولك الاحترام اللازم. عندما لا يحصل عملك الجاد وتفانيك على التقدير الذي تستحقه. عندما تشعر أن أفضل ما لديك ليس جيدًا بما يكفي للأشخاص المحيطين بك.

برج الميزان

ستشعر بالرغبة في الاستقالة من وظيفتك، عندما تشعر بأول علامات الإرهاق. عندما تدرك أنك لم تتوقف أو تتباطأ منذ أشهر. عندما تقرر أن صحتك العقلية تستحق الاهتمام الآن، وليس لاحقًا.

برج العقرب

ستشعر بالرغبة في الاستقالة من وظيفتك، عندما تلاحظ أنك قمت بما هو أكثر من اللازم. عندما تدرك حقيقة أنك حصلت على نفس المكافآت التي يحصل عليها الآخرون بينما تبذل أنت عشرة أضعاف الجهد. عندما تشعر أن عبء العمل الواقع عليك غير متساوٍ وغير عادل مع زملائك.

برج القوس

ستشعر بالرغبة في الاستقالة من وظيفتك، عندما تذهب جهودك دون مكافأة. عندما لا تحصل أبدًا على زيادة في الراتب أو حتى تهنئة على كل ما قمت به. عندما تمر أسابيع أو أشهر أو حتى سنوات دون أي تغيير.

برج الجدي

ستشعر بالرغبة في الاستقالة من وظيفتك، عندما تلاحظ أن كل من حولك لا يفعلون ما تفعله. عندما تدرك أنك كنت تقتل نفسك بالعمل بينما يأخذ الآخرون الأمور ببساطة . عندما تفهم أن هناك ما هو أكثر في الحياة من العمل.

برج الدلو

ستشعر بالرغبة في الاستقالة من وظيفتك، عندما تبدأ في الشعور بالإحباط. عندما لا تتمكن من قضاء أكثر من بضع ساعات دون الشكوى من وظيفتك. عندما تدرك أن هذا المكان لا يستحق اهتمامك الكامل أربعًا وعشرين ساعة يوميًا، سبعة أيام في الأسبوع.

برج الحوت

ستشعر بالرغبة في الاستقالة من وظيفتك عندما تتوقف عن امتلاك الطاقة للقيام بأي شيء خارج نطاق العمل. عندما تدرك أنك ترهق نفسك أثناء ساعات العمل ولم يعد لديك وقت لممارسة هواياتك المفضلة أو قضاء الوقت مع الأشخاص الذين تهتم بهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه