;

وكيل أعمال أحمد رفعت يفجر مفاجأة كبرى عن وفاته.. من يقصد؟

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024
وكيل أعمال أحمد رفعت يفجر مفاجأة كبرى عن وفاته.. من يقصد؟

 أثار نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب الراحل أحمد رفعت، نجم منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، جدلاً واسعاً بعد ساعات قليلة من وفاة اللاعب، الذي فارق دنيانا صباح اليوم السبت بعد تدهور حالته الصحية.

وكان أحمد رفعت قد روى قبل أيام من رحيله، أسباب الأزمة الصحية التي تعرض لها، وذلك خلال ظهوره الإعلامي الأخير، حينما حل ضيفاً على الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه التلفزيوني "الكورة مع فايق"، المذاع عبر قناة "MBC مصر 2".

وقال رفعت حينها: "مريت بظروف صعبة جداً قبل وعكتي الصحية يمكن هي اللي ضغطتني نفسيًا وسببت التعب، بس مش هقدر أتكلم عنها، ولو حكيت لك عليها أو حد عرفها هي حاجة صعبة ومحدش يقدر يتحملها".

وأضاف: "السبب ليس شخصيا أو في حياتي الأسرية، إنما كان في مجالي في الكرة وفي عملي، أنا بعدت عن الكرة فترة طويلة ومحدش عارف أنا فين أو بعمل إيه، ومش هقدر أقول بردو دلوقتي".

وأكمل: "كل الحاجات دي أنا عديتها بعد اللي مريت بيه، بس مكنش في تفسير تاني للي حصل، حتى الدكاترة أجمعوا على كده لما حكيت لهم»، مشيراً إلى أنه اعتاد اللعب دون أكل وشرب، وأنه طالما لعب في أجواء الصيام بشهر رمضان".

وفجر نادر شوقي، مفاجأة من العيار الثقيل بعد ساعات قليلة من وفاة رفعت، حيث كتب بحسابه بمنصة "إكس" (تويتر سابقاً): "حقه جاي جاي"، ما أثار التكهنات حول ما ينوي عن كشفه ولا سيما أن الراحل كان قد كشف أن وكيله على دراية بكل ما حدث معه قبل وعكته الصحية.

تشييع جثمان أحمد رفعت

وودّعت قرية "إبشان" بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، أحمد رفعت، نجم منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، حيث شيع جثمانه لمثواه الأخير عقب أداء صلاة الجنازة عليه، في مراسم مهيبة حضرها جمع غفير من الأهالي ونجوم الكرة.

وشهدت صلاة الجنازة على أحمد رفعت، التي أقيمت في أحد أكبر مساجد القرية، حضوراً كبيراً من الأهل والأصدقاء ومحبي اللاعب، الذين أشادوا بسمعته الطيبة وتواضعه وحرصه الدائم على التواصل مع أهل قريته في جميع المناسبات.

  • اقرأ أيضاً

تطورات وفاة أحمد رفعت: بلاغ رسمي للتحقيق مع شخصيات رياضية بارزة

واكتست قرية الفقيد بالسواد حزناً على فقدانه، كما تحولت منصات التواصل الاجتماعي إلى ما يشبه بسردق عزاء، حيث نعاه نجوم الكرة والفن والمشاهير من مختلف المجالات والنشطاء، داعين له بالرحمة والمغفرة، ومعربين عن صدمتهم وحزنهم العميق لوفاته المفاجئة.

تفاصيل وفاة أحمد رفعت

ووفقاً لوسائل إعلام محلية، نقل أحمد رفعت إلى أحد المستشفيات القريبة من منزله في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة. ورغم محاولات الأطباء المستمرة لإنعاشه باستخدام الصدمات الكهربائية، إلا أنه فارق الحياة بعد ساعتين من المحاولات المكثفة.

وكان أحمد رفعت قد عاد إلى منزله في التجمع الخامس في وقت متأخر من ليلة الأمس بعد مشاهدة مباريات كأس أمم أوروبا مع أصدقائه. وعندما لاحظت والدته عدم استجابته، سارعت بالاتصال بالطبيب المتابع لحالته، الذي أوصى بنقله فوراً إلى المستشفى. إلا أن جميع محاولات إنقاذه باءت بالفشل.

يشار إلى أن أحمد رفعت كان من المقرر أن يسافر خلال الأيام المقبلة إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية بعدما تحسنت حالته الصحية في الفترة الأخيرة عقب رحلة علاج طويل، إثر تعرضه لأزمة قلبية خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في شهر مارس الماضي.

وزارة الشباب والرياضة ورابطة الأندية يعلنان الحداد

وقد أعلنت وزارة الشباب والرياضة ورابطة الأندية المحترفة الحداد على وفاة اللاعب أحمد رفعت، وأصدرتا بيانات نعي رسمية عبر منصاتهما الاجتماعية.

كما تقرر تأجيل مباراة نادي مودرن سبورت مع المقاولين العرب، التي كان من المقرر إقامتها اليوم، إلى أجل غير مسمى.

مودرن سبورت ينعي الفقيد

من جانبه، نعى نادي مودرن سبورت لاعبه الراحل، في بيان رسمي، نشره بحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر".

وتابع البيان: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان".

  • اقرأ أيضاً

جنازة مهيبة.. مراسم تشييع جثمان أحمد رفعت لمثواه الأخير

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه