;

ولي عهد دبي للمعلمين: أنتم أساس بناء مستقبل أجمل لبلادنا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2024
ولي عهد دبي للمعلمين: أنتم أساس بناء مستقبل أجمل لبلادنا

وجه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، رسالة صوتية إلى المعلمين والمعلمات في دولة الإمارات، مهنئاً إياهم ببداية العام الدراسي الجديد.

ونقل سموه في رسالته تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مع بداية العام الدراسي.

وقال سموه: "أبارك لكم جميعاً ببداية العام الدراسي الجديد، وأدعو الله أن يعينكم ويوفقكم في تأدية الأمانة على أكمل وجه، فأنتم تحملون مسؤولية كبيرة في تربية وتعليم جيل كامل".

  • اقرأ أيضاً

رئيس الدولة يهنئ الطلبة والعاملين بمناسبة العام الدراسي

وأضاف سمو الشيخ حمدان بن محمد: "أملنا فيكم كبير أن تؤسسوا لمستقبل أجمل لبلادنا. إن أكبر مسؤولية في الحياة هي تشكيل العقول وزرع القيم وترسيخ السنع والأخلاق الحميدة والعادات الأصيلة التي تجسد الهوية الإماراتية".

وأتم سموه رسالته للمعلمين والمعلمات: "تأكدوا أن كل خطوة نخطوها مع أبنائنا ستسهم في بناء وطن أقوى وأفضل، نحن دائماً معكم، ونتمنى لكم التوفيق. حفظكم الله".

وانطلق العام الدراسي الجديد 2024- 2025، في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الإثنين، حيث استقبلت كافة المدارس الطلبة لدى عودتهم لمقاعدهم الدراسية، وذلك بنسبة جاهزية 100% من خلال العديد من الجهود الحثيثة التي بذلتها كافة الفرق خلال الفترة الماضية لتأمين انطلاقة مثالية للعام الدراسي الجديد.

  • اقرأ أيضاً

الحرس الأميري يرافق الطلاب للمدارس ببداية العام الدراسي 2024

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه