;

وليام وكيت يهنئان الأمير الحسين وزوجته بمولودتهما الأولى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
وليام وكيت يهنئان الأمير الحسين وزوجته بمولودتهما الأولى

هنأ الأمير وليام، ولي العهد البريطاني، وزوجته كيت ميدلتون، أميرة ويلز، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وزوجته الأميرة رجوة، على استقبالهما مولودتهما الأولى، والتي ولدت خلال عطلة نهاية الأسبوع المنقضي.

ونشرت العائلة الملكية الأردنية مقطع فيديو مؤثر بمنصات التواصل الاجتماعي، يظهر الأمير الحسين، وهو يحتضن المولودة التي أسموها "إيمان"، وتُعد إيمان الحفيدة الأولى للملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله.

وأفادت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن أمير وأميرة ويلز، غمرهما السعادة لاستقبال أصدقائهما الأمير حسين وزوجته الملكة رجوة لمولودهما الأول.  

  • اقرأ أيضاً

صور وفيديو: استقبال العائلة الملكية الأردنية للأميرة إيمان

وتزوج الأمير حسين والأميرة رجوة قبل أكثر من عام في حفل فخم حضره أفراد العائلات المالكة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الأمير وليام والأميرة كيت، وكذلك الأميرة بياتريس ووالدة كيت كارول وشقيقتها بيبا.

مولد الأميرة إيمان

وفي بيان رسمي، أعلن الديوان الملكي الهاشمي عن ولادة الطفلة إيمان ابنة الأمير حسين، جاء فيه: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أن صاحبي السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة الحسين قد رزقا، في 3 أغسطس 2024، بطفلة أسموها إيمان".

وأضاف البيان: "يتقدم الديوان الملكي الهاشمي بأحر التهاني وأطيب التمنيات لصاحبي السمو الملكي ولجلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله بهذه المناسبة السعيدة".

  • اقرأ أيضاً

الملك عبد الله والملكة رانيا يستقبلان حفيدتهما بهذه الكلمات!

وأتم: "يشعر صاحبا السمو الملكي عن فرحتهما الغامرة وشكرهما لاستقبال مولودهما الأول، ويدعوان المهنئين إلى التبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام بدلاً من إرسال الهدايا أو الزهور".

صداقة الأمير حسين وولي العهد البريطاني 

ويُعرف أن الأمير وليام يتمتع بعلاقة وثيقة مع الأمير حسين، وفي يونيو الماضي حضر هو وكيت أول حدث ملكي دولي كبير لهما عندما كانا ضيفين في حفل زفافهما.

ومن بين هذه المشاهد التي تبرز قوة الصداقة بينها، ما أذيع في وسائل الإعلام عام 2018، حينما كان الأمير ويليام في رحلة فردية إلى الأردن، واستضاف الأمير حسين في مقر إقامته الفاخر في بيت الأردن لمشاهدة مباراة كرة قدم.

وكان الأمير وليام قد فاتته مشاهدة فوز إنجلترا الساحق على بنما في كأس العالم ذلك العام أثناء سفره إلى الأردن، لذا قام الأمير حسين بتسجيل المباراة له، وشارك قصر كنسينغتون لاحقاً صورة للأمير وليام، وهو يشاهد إعادة المباراة على شاشة كبيرة بجانب الأمير حسين وهما مسترخيان على أريكة رمادية كبيرة.

  • اقرأ أيضاً

أول ظهور للمولودة.. الأميرة إيمان رفقة والدها الأمير الحسين

بالإضافة إلى ذلك، تُعد والدة الأمير حسين، الملكة رانيا، عضوًا في مجلس جائزة "إيرثشوت" التي يرعاها الأمير وليام.

مكانة خاصة للأردن

من ناحية أخرى، للأردن مكانة خاصة في قلب كيت، التي عاشت هناك لمدة ثلاث سنوات عندما كانت طفلة صغيرة، وذلك حينما نُقل والدها مايكل ميدلتون إلى هناك أثناء عمله في الخطوط الجوية البريطانية، والتحقت كيت وشقيقتها بيبا بحضانة هناك.

وفي عام 2021، أخذ الأمير ويليام وزوجته أطفالهما في عطلة خاصة إلى الأردن، حيث التقطت صورة عائلية في مدينة البتراء القديمة خلال تلك الرحلة، والتي ظهرت على بطاقة عيد الميلاد الخاصة بهم في ذلك العام.

  • اقرأ أيضاً

فيديو للأميرة رجوة بمركز تجاري لمستلزمات الأطفال يثير تفاعلا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه