;

ياسمين رئيس تستعد لتصوير "رقم سري".. قصة وأبطال العمل!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يوليو 2024
ياسمين رئيس تستعد لتصوير "رقم سري".. قصة وأبطال العمل!

بعد قضائها إجازة شهر العسل، تستعد الممثلة ياسمين رئيس للبدء في تصوير عمل درامي جديد، حيث تقوم بدور البطولة في مسلسل بعنوان "رقم سري".

مسلسل "رقم سري" هو الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة" من بطولة حنان مطاوه، وفي تصريحات صحفية، أكدت ياسمين رئيس أنها "لا تخشى المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل والمقارنة بين أدائها وأداء حنان مطاوع، لأنها ستقدم الدور برؤيتها وبطريقتها الخاصة".

قصة مسلسل "رقم سري"

المسلسل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول مشاكل الذكاء الاصطناعي، وكان قد ناقش الجزء الأول من المسلسل، قدرة الذكاء الاصطناعي على التلاعب بالحقائق بالصوت والصورة ومدى خطورة التكنولوجياً وقدرتها على تزييف الواقع أو مشاركتها في عدم القدرة على التمييز بين الحقيقة والكذب.

وكان قد تصدر مسلسل صوت وصورة وسائل التواصل الاجتماعي، وقت عرضه، وهو من بطولة حنان مطاوع وصدقي صخر وعمرو وهبة ووليد فواز وناردين فرج وولاء الشريف وهاجر عفيفي وأحمد ماجد ورامي الطمباري.

أبطال مسلسل "رقم سري"

مسلسل "رقم سري" من بطولة: ياسمين رئيس وصدقي صخر وعمرو وهبة، ومجموعة من نجوم مسلسل صوت وصورة، والمسلسل من إخراج محمود عبد التواب ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك.

أعمال أخرى من بطولة ياسمين رئيس

في عالم الدراما، تشارك ياسمين رئيس في بطولة "جودر 2" مع ياسر جلال ووفاء عامر وأحمد فتحي وجيهان الشماشرجي.

كما تشارك في فيلم "الفستان الأبيض" والذي تدور أحداثه، حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يتلف فستان زفافها في نفس يوم الزفاف، فتخوض رحلة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر. الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف جيلان عوف ومن بطولة: ياسمين رئيس وأحمد خالد صالح وسلوى محمد علي وميمي جمال وأسماء جلال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه