;

يضم ميسي ونيمار.. نتفليكس تطلق وثائقياً عن اللاعب دي ماريا

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أغسطس 2024
يضم ميسي ونيمار.. نتفليكس تطلق وثائقياً عن اللاعب دي ماريا

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن شركة نتفليكس العالمية، المتخصصة في إنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، تعتزم إطلاق فيلم وثائقي في 12 سبتمبر المقبل، يروي قصة نجم كرة القدم الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا. 
ويسلط الفيلم الضوء على رحلته المهنية والتحول الذي شهده من كونه لاعبًا منتقدًا بشدة من الكثيرين إلى شخصية ورمز قوي في عالم كرة القدم.

نتفليكس تعلن إنتاج وثائقي عن اللاعب دي ماريا 

اشتهر اللاعب دي ماريا بمسيرته الحافلة في عالم كرة القدم، حيث كان من أعمدة الأرجنتين الذي حقق نجاحات وانتصارات باهرة بالفوز بكأس العالم ونهائي آخر بين عامي 2021 و 2024 وبطولة "كوبا أمريكا" مرتين. 
وبالرغم من الانتقادات التي تعرض لها عقب خسارة الأرجنتين، في نهائي كأس العام 2014، ونهائيات "كوبا أمريكا" المتتالية أمام تشيلي، نجح دي ماريا في تحويل التحديات إلى انتصارات.

يضم ميسي ونيمار.. نتفليكس تطلق وثائقياً عن اللاعب دي ماريا
ويتطرق هذا الوثائقي إلى تفاصيل شخصية من حياة دي ماريا، مشيرًا إلى المعاناة التي عاشها منذ طفولته والحاجة لتناول حبوب للنوم، لمواجهة الضغوطات التي تعرض لها في هذا التوقيت.
يضم الوثائقي شهادات من نجوم كرة القدم، على رأسهم النجم ليونيل ميسي ونيمار، الذين أعربوا عن إعجابهم بقدرات دي ماريا، وأشادوا بمسيرته المميزة.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه